المحتوى الرئيسى

«مودة» ينظم تدريبا تفاعليا عبر الإنترنت للمتزوجين

07/05 16:14

بدأت وزارة التضامن الاجتماعي، المرحلة الأولى من التدريب التفاعلي الذي نظمه المشروع القومي للحفاظ على كيان الأسرة المصرية "مودة" للمتزوجين ومن هم في مرحلة الخطوبة عبر شبكة الإنترنت الخاص بالمحتوى التدريبي للمشروع بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان.

وقالت رندا فارس، مدير مشروع "مودة"، إنه للمرة الأولى التي يحضر فيها المتزوجون والشباب في مرحلة الخطوبة تدريبات "مودة"، حيث كانت مقتصرة على شباب الجامعات والمجندين من القوات المسلحة والشرطة والشباب داخل مراكز الشباب.

وأضافت فارس، أن المرحلة الأولى من هذه التجربة من التدريب التفاعلي تستهدف 400 متدربة من كافة محافظات الجمهورية من خلال تنفيذ 20 محاضرة تفاعلية عبر تطبيق "زووم"، تتناول محتوى المشروع وتستمر المحاضرات على مدار يوليو الجاري وشهري أغسطس وسبتمبر القادمين.

وأشارت، إلى أن التدريب ينقسم إلى جلستين، الأولى تتناول الأبعاد الاجتماعية والنفسية والشرعية للحياة الزوجية ويحاضر فيها الدكتور محمد فوزي والي، أستاذ تكنولوجيا التعليم المساعد بكلية التربية جامعة دمنهور، وتتناول الثانية، أهم الجوانب الصحية في الحياة الأسرية ويحاضر فيها الأستاذ الدكتور عمرو حسن، أستاذ مساعد النساء والتوليد بكلية الطب جامعة القاهرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل