المحتوى الرئيسى

الجنح تقضى بحبس السائق المتهم فى حادث طبيبات المنيا 7 سنوات - اليوم السابع

07/05 13:56

قضت محكمة جنح الصف بجنوب الجيزة بحبس السائق المتهم فى حادث طبيبات المنيا 7 سنوات؛ لاتهامه بالقتل والإصابة الخطأ الناتج عن الأهمال وعدم اتباع التعليمات المرورية.

وكانت النيابة أحالت المتهم إلى المحاكمة بعد انتهاء التحقيقات وورد التقارير الفنية والطبية الخاصة بالحادث، وإعداد مذكرة بالإحالة ورفعها للمحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة.

وكشفت تحقيقات النيابة في الحادث الذي عرف إعلاميًا بـ"طبيبات المنيا"، أنه اثناء توجه أطباء من المنيا الى وزارة الصحة فى القاهرة، اصطدمت سيارتهم الميكروباص بسيارة نقل نتيجة لنوم السائق والسرعة الزائدة وانقلبت على الطريق، مما أدى الى وفاة 3 طبيبات وسائق وعامل واصابة 17 أخرين، تم نقلهم إلى المستشفيات وجرى إسعافهم.

وتسلمت جهات التحقيق تقريرا طبيا وافيا حول حالة المصابين فى الحادث، فضلًا عن تقرير حالات الوفاة، وتضمنت التقارير التى تسلمتها جهات التحقيق، تفاصيل الإصابات التى لحقت بالمصابين فى الحادث، والتي تنوعت ما بين كسور وكدمات فى مناطق متفرقة من الجسد، فضلًا عن الإصابات التى لحقت بالمتوفين وأدت إلى وفاتهم.

كما تسلمت جهات التحقيق التقرير الفني الخاص بالسيارات المتضررة جراء الحادث بعد عرضها على مهندس فني لفحصها، لبيان أسباب وقوف الحادث، وتسلمت نتائج تقرير خبراء الأدلة الجنائية بشأن فحص الأدلة التى تم جمعها من موقع الحادث.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل