المحتوى الرئيسى

«العربية للتصنيع» توقع عقدا مع «إيجي جيت» للتسويق الإلكتروني

07/05 13:01

أكد الفريق عبدالمنعم التراس، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، أهمية تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتنفيذ خطوات جادة نحو التحول الرقمي والتدريب التقني وتطوير نظم وآليات الخدمات الإلكترونية وفقا لمعايير الجودة العالمية.

جاء ذلك خلال توقيع الهيئة العربية للتصنيع اتفاقية تعاون مع منصة «إيجي جيت- بوابة مصر للعالم الرقمية- www.eggate.com» (إحدى شركات صندوق تحيا مصر) في مجال التسويق الإلكتروني.

يأتي هذا لتطلع الهيئة العربية للتصنيع لتحقيق الرقمنة باستخدام التقنيات الحديثة، مشددا على تفعيل استراتيجية التحول للاقتصاد الرقمي في مصر ورؤية التنمية المستدامة لعام 2030.

وأشاد التراس بالإمكانيات التكنولوجية الحديثة لمنصة «إيجي جيت»، مشيرا إلى أن هذا التعاون يأتي في إطار استراتيجية العربية للتصنيع لاقتحام الأسواق العالمية وزيادة حجم الصادرات عبر التسويق الرقمي، الذي شهد طفرة كبيرة خاصة بعد تفشي وباء كورونا الذي أثر بشكل كبير على البيع المباشر للجمهور.

وأشار إلى الاتفاق على تبادل الخبرات الفنية ونقل وتوطين المعرفة المتخصصة في مجالات التحول الرقمي وأحدث نظم التسويق والبيع الإلكتروني وحلول أمن المعلومات المتكاملة إلى فرق العمل بالهيئة العربية للتصنيع.

وأضاف التراس أن مجالات التعاون تستهدف التسويق والبيع الإلكتروني لمنتجات العربية للتصنيع وزيادة حجم مبيعاتها محليًا وإفريقيًا وعالميًا وعمل مسح ضوئي ثلاثي الأبعاد لمنتجات الهيئة وتصويرها بجودة عالية وبأحدث التقنيات العالمية وإنتاج أفلام دعائية وتنفيذ حملات تسويقية إلكترونية مبتكرة تناسب روح العصر والثورة الصناعية الرابعة.

كما أشار إلى جانب آخر للعقد يتضمن تسجيل وحدات الهيئة العربية للتصنيع إلكترونيًا بمنصات التسويق والتجارة الإلكترونية.

وفي سياق متصل، أعرب التراس عن ثقته الكبيرة في العمالة الفنية البشرية بالعربية للتصنيع القادرة على استيعاب أحدث التقنيات التكنولوجية المتلاحقة والتفاعل معها باقتدار وسرعة، مضيفًا «أننا نتطلع لجني ثمار هذا التعاون لبناء قدرات الشباب المصري وتعميق الخبرات ومنظومة الكفاءات في مجال التحول الرقمي وأنظمة التسويق الإلكتروني المتطورة».

من جانبها، أشادت الدكتورة ميناس إبراهيم متولي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمنصة «إيجي جيت بوابة مصر للعالم الرقمية» بخبرات الهيئة العربية للتصنيع وتميز منتجاتها بالجودة العالية وتقدم أسعارًا تنافسية عن مثيلاتها في السوق المحلي والدولي وتمكنت من فرض علامتها التجارية الخاصة بها على الأسواق العالمية.

وأشارت إلى أهمية التعاون مع هذه القلعة الصناعية لتعزيز جميع الجهود للرقمنة الذكية والأنظمة المدمجة وتقديم مشاريع مشتركة في مجالات التسويق والبيع الإلكتروني والمنصات والمواقع الرقمية والتصوير والإنتاج الفني.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل