المحتوى الرئيسى

حبيب يخرج عن صمته بعد يومين من وفاة والده

07/05 12:09

علق المقاتل الروسي حبيب نورمحمدوف بطل منظمة UFC للفنون القتالية المختلطة MMA على وفاة والده المدرب عبدالمناف الذي توفي الجمعة الماضي متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

ونقلت وكالة "نوفستي" الروسية على قناتها في "تيلغرام" تعليق حبيب ردا على تعازي رمضان قديروف رئيس جمهورية الشيشان الروسية أثناء تشييع جثمان والده إلى مثواه الأخير في قريته بجمهورية داغستان الروسية: "فعلنا كل ما في وسعنا، ومن المهم دائما أن نتذكر ذلك".

وشكر البطل الروسي قديروف على دعمه: "ليكن هذا حدثا يوحد شعوبنا.. شكرا لكم على مؤازرتكم، شكرا جزيلا".

Посмотреть эту публикацию в Instagram

Глава ЧР Рамзан Кадыров вчера ночью, в сопровождении своих ближайших соратников посетил Кироваул РД, что бы почтить память и выразить соболезнования родным и близким Абдулманапа Нурмагомедова. Кадыров отметил, всеобщее уважение, которое имел Абдулманап и его большие заслуги в развитии спорта. Он сказал, что с первых дней были на связи с родственниками и очень надеялись на его скорейшее выздоровление. Хабиб Нурмагомедов поблагодарил Кадырова, за визит и почтение к своему отцу. Также он выразил благодарность за помощь, которую Кадыров оказал в переводе его отца в Московскую клинику и дальнейшее лечении. «Предначертанное Всевышним не изменить, на все его воля! Хвала Аллаху» сказал Хабиб Нурмагомедов. Пусть Аллах простит все его грехи и обрадует раем! #абдулманапнурмагомедов #хабибнурмагомедов #кадыров #кироваул #похороны #соболезнование

Публикация от НОВОСТНОЙ ПОРТАЛ (@news095)

وفاة والد المقاتل الروسي حبيب نورمحمدوف بطل منظمة "UFC" للفنون القتالية المختلطة متأثرا بكورونا

وفي وقت سابق من يوم الجمعة، توفى نورمحمدوف الأب البالغ 57 عاما بسكتة دماغية بعد صراع مع مضاعفات فيروس كورونا المستجد، قبل أن ينقل جثمانه بالطائرة إلى محج قلعة، ومن ثم نقل إلى القرية التي كان يعيش فيها المدرب الراحل.

ويعد عبد المناف من أشهر مدربي الرياضات القتالية في روسيا، حيث أشرف على تدريب 18 رياضيا (أبطال العالم)، بمن فيهم نجله حبيب، بطل منظمة "UFC" للفنون القتالية المختلطة، وتم تدوين اسمه في كتاب الأرقام القياسية الروسية، باعتباره أنجح مدرب سامبو قتالي في البلاد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل