المحتوى الرئيسى

أسوان يصرف آخر دفعة من المستحقات المتأخرة خلال الأسبوع الجارى - اليوم السابع

07/05 12:06

أكد اللواء أحمد سليمان، رئيس نادى أسوان، أن النادى صرف 75% من مستحقات اللاعبين خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى الدعم الذى قدمته المحافظة للنادى خلال تلك الفترة لتحقيق أكبر قدر من الاستقرار لممثل الصعيد قبل استئناف النشاط الكروى وعودة مباريات الدورى العام يوم 7 أغسطس المقبل، وذلك بعد فترة التوقف التى بدأت فى مارس الماضى بسبب انتشار وباء كورونا المستجد.

وقال سليمان، فى تصريحات إذاعية، صرفنا 75% من مستحقات اللاعبين لدى النادى وتقدر بحوالى 4 ملايين جنيه، ويتبقى 500 ألف جنيه فقط من المستحقات المتأخرة.

وأضاف رئيس أسوان، من المقرر أن نتسلم شيكات المستحقات بالكامل خلال الأسبوع الجارى، وحرصنا على إنهاء هذه الأزمة ووعدنا أحمد كشرى مدرب الفريق بذلك عند التعاقد معه.

وأشار أحمد سليمان إلى أن المحافظة دعمتنا بسبب الأزمة المالية وسنصرف جزءا من مستحقات اللاعبين اليوم.

فى سياق متصل، أكد أحمد كشرى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى أسوان، أن الحالة التى ظهرت إصابتها بفيروس كورونا المستجد بين لاعبى الفريق بعد ظهور نتائج المسحة الثانية هى للاعب لم يدخل فى معسكر الفريق، خاصة نه يخوض فى الفترة الحالية امتحانات الجامعة، وبالتالى لم يخالط زملاءه ليشكل خطورة عليهم.

وأضاف كشرى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، اللاعب كان يأتى لإجراء المسحة بسيارته الخاصة ولم يختلط بزملائه، وليست لدينا مشكلة والفريق يخوض تدريباته بانتظام استعداداً للدورى.

وتابع مدرب أسوان، لدينا لاعب آخر يؤدى امتحانات الثانوية العامة بالفريق، لذا قمنا بعزله ليتدرب بشكل انفرادى حتى لا يخالط اللاعبين لحين الانتهاء من الامتحانات والتأكد من سلامته.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل