المحتوى الرئيسى

الصفقة انتهت؟.. وكيل "جوكر" بيراميدز يعترف بتوقيعه للأهلي

07/05 13:51

أكد عبد الحميد عادل، وكيل أعمال البوركيني إيريك تراوري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أن النادي الأهلي كان قريب جدًا من ضم اللاعب أكثر من مرة.

وارتبط اسم إيريك تراوري بالانضمام للنادي الأهلي في الأونة الأخيرة لكن لا يوجد أي شئ رسمي حتى هذه اللحظة.

وقال وكيل تراوري في تصريحات لقناة “النهار”: “خلال الفترة الماضية كان يوجد اهتمام من النادي الأهلي بضم اللاعب، لكن الأمور توقفت وقد يكون ذلك بسبب الوضع الراهن”.

وأضاف: “أيضًا الزمالك كان مهتم بضم اللاعب، ولا يوجد في عقده مع بيراميدز شرط جزائي”.

وأكمل: “بيراميدز لا يقل عن الأهلي والزمالك واللاعب متواجد في نادي كبير”.

وتابع: “أيضًا يوجد اهتمام من جانب بعض الأندية الإماراتية لكن لا يوجد جدية حتى الآن”.

وأردف: “أنا أتمنى انضمامه للنادي الأهلي، فتراوري أفضل من جميع الأجانب المتواجدين في القلعة الحمراء وحال الانتقال إليه سيكون اللاعب من أفضل الأجانب الذين لعبوا في الدوري المصري”.

واستمر: “هو وقع مرتين من قبل للنادي الأهلي، الأولى كانت خلال فترة تولي محمود طاهر المسؤولية والثانية كانت مع محمد فضل مدير التعاقدات في ذلك التوقيت”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “بيراميدز لن يكون لديه أي مشكلة حال رحيل تراوري عن الفريق لخوض تجربة آخرى بطموح مختلف”.

ويجيد إيريك تراوري اللعب في أكثر من مركز داخل الملعب، وهو ما يجعله خيار مهم وأساسي لأي مدير فني يتولى مهمة تدريب بيراميدز.

اتحاد الكرة

وأعلن اتحاد الكرة بصورة رسمية استكمال بطولة الدوري بداية من يوم 7 أغسطس المقبل وذلك من خلال إقامة المباريات المؤجلة للأهلي والزمالك في استئناف المسابقة قبل استكمال باقي مباريات البطولة المحلية.

وأكد حسام الزناتي، رئيس لجنة المسابقات، بأنه سيتم إعلان عن جدول الجولات المتبقية من بطولة الدوري على مرحلتين الأول حتى نهاية شهر أغسطس المقبل، والتالي سيكون لما بعد ذلك حتى نهاية مباريات الدوري.

وأشار الزناتي بأن تحديد ملعب أسوان الذي سيستكمل خلاله مبارياته في بطولة الدوري هو الفيصل لإعلان جدول المباريات المتبقية من بطولة الدوري، وذلك بعدما طلب نادي أسوان نقل مبارياته إلى القاهرة فيما تبقى من الموسم.

الجدير بالذكر أن الأهلي يتبقى له مباراة مؤجلة أمام إنبي أما الزمالك فتنتظره مباراة مؤجلة أمام المصري البورسعيد من مباريات الدور الأول.

اتحاد الكرة

وأوضح سلطان تفاصيل الخطة النهائية الموضوعة من اتحاد الكرة تمهيدًا لاستكمال الدوري:

“سنجري مسحة لكل لاعب وحكم ومراقب قبل 24 ساعة من كل مباراة في الدوري، وهذه المسحة ستشمل طاقم الحكام والأجهزة الفنية أيضًا لضمان سلامة جميع المتواجدين داخل المستطيل الأخضر وحمايتهم”.

“ننسق مع الشركة المتخصصة التي تقوم بالتحاليل، بالحصول على نتائج المسحات قبل 6 ساعات على الأقل من موعد المباراة، لكي نحدد موقفنا سواء بلعب المباراة أو تأجيلها وهو الأمر المحدد بمعاير يتم الاتفاق عليها حاليا”.

” بشكل مبدئي، إذا كشفت تحاليل ما قبل المباراة وجود 5 حالات إيجابية من فريق واحد سيتم تأجيل المباراة، ولكن لم يتم الاتفاق على هذا الأمر نهائيا ومازال قيد الدراسة لوضع المعايير المناسبة لضمان سلامة الجميع”.

“يتبقى فقط الزمالك والإسماعيلي حتى الآن لم يقوموا بإجراء المسحات أو تحديد موعد لإجراءها في الفترة المقبلة، ننتظر إخطارنا بالموعد المحدد حتى يتم إرسال الطاقم الطبي لهم وإجراء اللازم”.

وعن موقف اتحاد الكرة من الأندية التي سترفض استكمال الدوري، أكد محمد سلطان:

“ما يتم نشره حول ترك الاتحاد الدولي “فيفا” القرار للاعبين بخوض المباريات من عدمها وحرية اختيار ذلك بلا عقوبات لا أساس لها من الصحة، الاتحاد الدولي يترك الأمر في يد الاتحادات الأهلية لتحديد مصيرها وفقًا للوضع في بلادها”.

“الاتحاد الدولي أرسل بعض التوصيات فقط للاتحادات المحلية، وهي الأمور التي وضعناها بالفعل ونتحدث عنها دائما، ولم يتطرق نهائيًا لحرية اختيار كل لاعب او نادي لمصيره وهو ما يجعلنا نؤكد بأن اللائحة ستطبق على كل نادي يرفض استكمال البطولة”.

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل