المحتوى الرئيسى

آخر كلمات رجاء الجداوى قبل وفاتها: خافوا على نفسكم من كورونا (تسجيل صوتى) - فالصو

07/05 11:30

توفيت الفنانة القديرة رجاء الجداوى، صباح الأحد، بعد تواجدها لمدة 43 يومًا فى العزل الصحى لمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية ، منذ إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وفى تسجيل صوتي للراحلة، قبل وفاتها، قالت رجاء الجداوي لراديو مصر: "إنها في مستشفى العزل، وتأخذ البروتوكول، وفي اهتمام جميل هنا، وفي حالات أخرى غيرى، الرعاية لكل الناس زي بعضهم، مفيش رعاية مخصصة لحد مهم".

وقالت "اللى عايزه أقوله، حبوا نفسكو وحبوا أولادكم وحبوا مصر، لأن العملية مكلفة للناس وللدولة، فخافوا على نفسكم عشان متوصلوش للي أنا فيه دا"، مشيرة إلى أن مصر لن تستطع التكملة في هذا الوضع اقتصاديا بسبب تكلفة الرعاية للمصابين في مستشفيات العزل، قائلة "اقتصاديا مش هنقدر نكمل على الموضوع ده".

وتابعت:"انا بشكر كل الناس حبايبي، وبشكر ربنا على حب الناس، وربنا يستر يارب". وأضافت :"مصر أعطت لى كتير، ووصنعت اسم رجاء الجداوي".

ووجهت رسالة إلى المصريين:" من فضلكوا راعوا أنفسكم، والقعدة في البيت مش مملة أبدًا"، مشيرًا إلى أنه من الممكن أن يوجد إلى جانبنا مصاب ولكن لا يظهر عليه أعراض المرض.

وأوضحت أن "الإصابة تعرضت لها في آخر يوم تصوير بمسلسل "لعبة النسيان" الذي عرض في رمضان الماضي، واللوكيشن كان معقم لكن النصيب بقا".

واختتمت :"يجب أن نتخذ الإجراءات الاحترازية.. المهم اننا نفكر في الآخر واحنا بنفكر في نفسنا".

مصدر طبى بمستشفى أبوخليفة: وفاة رجاء الجداوى نتيجة توقف عضلة القلب

بعد تصدرها تريند "جوجل".. 8 معلومات لا تعرفها عن الفنانة الراحلة رجاء الجداوى

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل