المحتوى الرئيسى

اليوم.. إدارة أسوان تزور اتحاد الشرطة والجبل الأخضر للاستقرار على ملعب الدوري

07/05 11:29

فريق الكرة الأول بنادي أسوان

قال اللواء أحمد سليمان، رئيس مجلس إدارة نادي أسوان الرياضي، إن عضوا مجلس إدارة النادي إيهاب منصور ومحمد حمدي، يقوما بزيارة إلى ستاد عثمان أحمد عثمان وملعب الشرطة، اليوم الأحد، وذلك من أجل تحديد الملعب الذي سيستضيف مباريات الفريق خلال المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وأوضح رئيس نادي أسوان، في تصريحات إذاعية، عبر محطة "أون سبورت إف. إم": أنه يتم مخاطبة الجبلاية اليوم، بعد هذه الزيارات وذلك من أجل إبلاغهم بالملعب الذي تم الاتفاق عليه، وتم تحديده لاستضافة مبارياته من أجل وضع اللمسات الأخيرة على جدول الدوري وإعلانه للأندية خلال الفترة المقبلة.

وأكد أحمد سليمان، أنه تم اكتشاف حالتي إصابة بفيروس كورونا، وذلك بعد إجراء المسحتين الأولى والثانية بمعسكر الفريق بالمركز الأولمبي، حيث يواصل أبناء الجنوب بقيادة أحمد كشرى استعداداتهم لعودة النشاط الرياضي.

وفي وقت سابق، أعلن مجلس إدارة نادي أسوان، برئاسة اللواء أحمد سليمان، خوض مبارياته في القاهرة، بعد عودة مسابقة الدوري الممتاز.

وقال "سليمان" في تصريحات لبرنامج "وان تو": "وزير الرياضة أبلغ محافظ أسوان، بالموافقة على لعب الفريق باقي مبارياته في القاهرة".

وأضاف: "لا نستطيع أن نعلن اسم الملعب، حتى نحصل على الموافقة منه أولا".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل