المحتوى الرئيسى

أحمد وهدان عن وفاة رجاء الجداوي: 'هتوحشيني يا ماما زوزو'

07/05 11:35

نعى الفنان الصغير أحمد وهدان الفنانة رجاء الجداوي التي توفيت فجر اليوم.

وظهر وهدان في آخر عمل مع الفنانة رجاء الجداوي مسلسل لعبة النسيان، وقال في منشور على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "هتوحشينى اوى اوى اوى اوى اوى يا ماما زوزو ربنا يرحمك يا رب ويصبر قلوبنا كلنا هتوحشينى مش مصدق إن أنا مش هشوفك تانى".

ونعى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الفنانة رجاء الجداوي التي وفاتها المنية صباح اليوم عن عمر ناهز 82 عاما، إثر تدهور حالتها الصحية عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

أوضح زكي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية أسماء مصطفى ببرنامج "هذا الصباح" على قناة Extra News، أن رجاء الجداوي فنانة قديرة ومحبوبة، أحبها الجميع وأحبتهم، وشاركتهم في كل المناسبات، لذلك الحزن عليها كبير للغاية، مضيفا: "كانت متشبثة بالحياة وقاومت المرض لأطول فترة ممكنة.. عاشت من أجل الفن".

تابع أنه في الأيام الأخيرة التي كانت تستطيع الكلام فيها، طلب منها أن توجه كلمة للجمهور تطمئنهم على حالتها الصحية، قائلا: "التسجيلالصوتي الأخير ليها ده لو تفتكروه أنا اللي قولتها عليها.. قولتلها قولي كلمة طمني الناس.. بعدها بدأت تدخل في مراحل مش كويسة، فكنابنتواصل مع أميرة بنتها والمستشفى.. امبارح بالليل كلمت المستشفى قالوا لي الحالة مش كويسة عشان كده لما تلقينا الخبر كنا مؤهلين".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل