المحتوى الرئيسى

”برحيلك مصابنا كبير”.. نجوم الفن ينعون رجاء الجداوي (صور) | فن وثقافة | جريدة الطريق

07/05 09:40

حرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي الفنانة القديرة رجاء الجداوي، التي رحلت عن عالمنا صباح اليوم الأحد، عن عمر ناهز الـ 82 عامًا، بعد تدهور حالتها الصحية إثر إصابتها بفيروس كورونا.

عمرو دياب ينعي رجاء الجداوي

ونعى المطرب عمرو دياب، حيث كتب عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا: "إنا لله وإنا إليه راجعون"، خالص عزائي لوفاة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي رحمها الله وألهم أهلها الصبر والسلوان".

سمية الخشاب تنعي رجاء الجداوي

كما حرصت الفنانة سمية الخشاب على نعيها عبر حسابها الخاص على موقع "إنستجرام"، حيث كتبت: "وداعا الفنانة القديرة # رجاء_الجداوي رحمها الله وأسكنها فسيح جناته.. وإنا لله وإنا اليه راجعون".

حرصت الفنانة نبيلة عبيد على نعي رجاء الجداوى حيث كتبت: "عاشت بين البشر قلب نقي وروح طيبة.. لا إله الا الله وحده لا شريك له وإنا لله وإنا اليه راجعون".

وأضافت: "برحيلك مصابنا كبير وفقدنا فنانة كبيرة وإنسانة راقية المشاعر.. الفنانة القديرة رجاء الجداوي في ذمة الله.. اللهم أدخلها جنتك برحمتك الواسعه سبحانك انت أرحم الراحمين.. خالص العزاء للأسرة ولمحبيها في كل العالم العربي".

وكشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أن أميرة مختار ابنة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي ذهبت إلى مستشفى الإسماعيلية لمرافقة جثمان والدتها.

وأضاف أشرف زكي في تصريح خاص لـ "الطريق"، أنه بعد ساعتين من الآن سيكون موعد دفن جثمانها في مقابر الأسرة بالبساتين.

وأعلنت أميرة مختار ابنة رجاء الجداوي وفاة والدتها صباح اليوم الأحد، عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك"، حيث كتبت: "انا لله وانا اليه راجعون مامي في ذمة الله".

وتوفيت رجاء الجداوي بعد تواجدها لمدة 43 يومًا فى العزل الصحي في مستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية، منذ إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وكانت أجرت منذ دخولها مستشفى العزل 3 مسحات تحاليل"pcr"، كان الأول بعد دخولها بثلاثة أيام، وظهرت نتيجته إيجابية، والثانى عقب حقنها بمصل البلازما المتعافين من كورونا، والمسحة الثالثة والتى تمت خلال الأيام الماضية، وكلاهم جاءت نتيجته إيجابية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل