المحتوى الرئيسى

سيدة تطالب طليقها بمليون و800 ألف جنيه نفقة متعة بعد زواج 19 عاما - اليوم السابع

07/05 03:02

أقامت سيدة دعوى نفقة متعة، أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، لإلزام طليقها بدفع مبلغ مليون و800 ألف، بعد 19 عام من الزواج، ادعت قيامه بتطليقها غيابيا، وهجرها وأبنائها الثلاثة، لتؤكد:" امتنع عن السؤال عنا، بالرغم أنه ميسور الحال ولديه عدة شركات وعقارات وأراضي، وتزوج من سيدة مطلقة حتى يكيد بى وينتقم منى ".

وأكملت:" ظلمنى وسلب حقوقى الشرعية، ومسكن الزوجية، ومنقولاتي، وعرضنى للإهانة والإساءة على يد زوجته، بعد أن ضيعت 19 سنة من عمرى فى خدمته، وصبرت على إساءته لي".

وتؤكد:" تنازلت عن حقوقى الشرعية، مقابل تحرير أتفاق موثق بإلزامه الإنفاق على أبنائه، ولكنه خدعنى كعادته وتخلف عن الدفع ورفض منحهم المصروفات، ورفض أن نعيش فى المستوى المعيشى اللائق".

وأضافت ع.ح.ك البالغة من العمر 43 عام، أمام محكمة الأسرة: عشت برفقته سنوات وأنا لا أستطيع أن أعترض على كلمة يقولها، إلى أن اكتشفت خيانته لى وكذبه، وعندها طالبته بترك تلك التصرفات قرر معاقبتى بزواجه، ورفض كافة الحلول الودية، وهددنى بتركى معلقة".

وتابعت:" طلقنى غيابيا من أجل إرضاء زوجته، وبدأت من وقتها مسلسل التنازلات لأعيش وأبنائى فى أمان، ولكنه فى النهاية رفض منحى أى نفقات".

واستكملت: وقفت بمحكمة الأسرة أحارب من أجل ضمان مستقبل أطفالي، بعد أن تنصل من رعايتهم والإنفاق عليهم، لأتعرض للتهديد، والكثير من الإهانات، رغم أنه ميسور الحال.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل