المحتوى الرئيسى

ماركات تجميل عربية ضعيها في قائمتِك

07/04 20:31

الشعور بالراحة والثقة في البشرة أحد أكثر المشاعر متعة على الإطلاق، وما لا تعرفه بعض الناس أن علامات التجميل في العالم العربي بنفس جودة كبرى العلامات التجارية، لذا فكل من تبحث عن الاهتمام بالنفس ونقاء بشرتها عليها معرفة أسماء هذه العلامات.

إليكِ بعض ماركات الجمال العربى التى يجب أن تكون فى قائمة أولوياتك:

إذا كنا سنذكر ماركات الجمال العربية، فإن هدى بيوتي ستضع هى الخيار الأمثل، حيث تأسست من قبل شركة مستحضرات التجميل هدى قطان، هي علامة تجارية معروفة عالميًا على قائمة مكياج كل فتاة.

علامة تجارية للعناية بالبشرة والشعر أسسها رائد الأعمال اللبناني جويل ماردينيان، عندما يتعلق الأمر بالإلهام، كان مصدر إلهام جويل الرئيسي هو بشرة خالية من العيوب مستوحاة من مدينة باريس الأنيقة.

تأسست شركة Herbal Essentials عام 2008 على يد Rahimtoola، وهي علامة تجارية للعناية لكل أنواع البشرة، تم إطلاقها في البداية في الإمارات العربية المتحدة ثم انتشرت في جميع أنحاء العالم عبر الإنترنت.

بسام فتوح لمستحضرات التجميل

هي علامة تجارية لمستحضرات التجميل من قبل الفنان العالمي الشهير بسام فتوح، وهو الذى أطلق مجموعة مستحضرات التجميل الخاصة به في عام 2010 مستوحاة من طلبات المعجبين والعملاء، تجمع مجموعته بين التوازن المثالي فى الجودة والرفاهية مع لمسة مبتكرة.

علامة تجارية حائزة على جوائز ومقرها في دبي أسسها Stevi Lowmass لإنشاء منتجات مستدامة وحساسة للبيئة للعناية بالبشرة مصنوعة من حليب الإبل محلي المصدر.

بسمة بوسيل لمستحضرات التجميل

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل