المحتوى الرئيسى

طرد راكب من على متن رحلة جوية لأنه رفض ارتداء كمامة طبية

07/04 19:43

قالت السلطات الأمريكية إنها طردت مسافرا عبر رحلة على متن خطوط "سبيريت" الجوية متوجهة الى فلوريدا من مدينة نيويورك من الطائرة لرفضه ارتداء كمامة، أمس الجمعة، بعد مواجهة بين الرجل المجهول وضابط شرطة من هيئة الموانئ في مطار "لاجوارديا" في كوينز.

زعمت مضيفات الطيران أن الرجل أزعج الركاب الآخرين، لذا استدعوا السلطات للتدخل، وتظهر لقطات فيديو مصورة الرجل جالسًا بالفعل في الطائرة بينما يتجادل مع ضابط الشرطة حول تغطية وجهه بكمامة، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأصبحت أقنعة الوجه على الرحلات الجوية أمرًا شائعًا في أمريكا، حيث تستمر جائحة الفيروس التاجي المستجد كورونا في التفشي في الولايات المتحدة.

وصعد ضابط الشرطة على متن الطائرة ليتعامل مع الموقف، ويمكن سماعه في الفيديو وهو يخبر الرجل أنه يُطلب منه ارتداء قناع، وأنه متهم بـ "السعال في وجه شخص ما"، لكنه نفي ذلك بشدة.

وبينما يواصل الرجلان الجدال، يكشف المسافر أنه يسافر لرؤية والده المصاب بجلطة دماغية، ولكن الضابط يرفض مخالفة التعليمات رغم تدخل عدة ركاب طالبوا الضابط بأن يتركه يكمل رحلته.

وأصدرت خطوط سبيريت الجوية بيانًا بعد مشاركة الحادث على وسائل التواصل الاجتماعي وبدأت في جذب الانتباه، وجاء في البيان "طلبت خطوط طيران سبيريت من الشرطة التدخل بعد أن صعد مسافر على متن طائرة ركاب NK197 من لاغوارديا إلى فورت لودرديل وخلع قناع وجهه ورفض إعادة ارتدائه".

حادث مروع كانت البرازيل على موعد معه، بعما لقى توأمان حديثي الولادة مصرعهما على يد كلب العائلة، والذي نهشهما عندما غادرت والدتهما الغرفة لفترة وجيزة؛ للتحدث مع

خفة ظله وتلقائيته البسيطة الواضحة كانت عوامل نجاحه في الدخول بين صفوف نجوم الكوميديا في السينما المصرية، ليحتل مكانة كبيرة بينهم

بعد 40 عاماً من العمل فى مهنة التدريس، انتهى الحال بـ"محمود صديق"، 68 عاماً، على أحد أرصفة وسط البلد، مهموماً، شارداً

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل