المحتوى الرئيسى

محامي «منار سامي»: نشرت الصور بحسن نية للشهرة والتمثيل

07/04 19:01

قال محمد عاطف، محامي منار سامي فتاة التيك توك في بنها: إن الفتاة عمرها 21 سنة وهي صغيرة السن ولم توجه إليها المحكمة تهمة حيازة المخدرات ولم تضبط بحوزتها مخدرات، مضيفا أنها تواجه تهم بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعى بنشر فيديوهات خادشة للحياء بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور.

وناشد عاطف، وسائل الإعلام، بتحري بالدقة فيما ينشر من معلومات بشأن الاتهامات الموجه لموكلته منعا للمساءلة القانونية، مشيرا إلى أنه قبل القضية بعد أخذ تعهد شفهي منها ومن أسرتها بعدم نشر أي صور لها مرة أخرى، والتأكد أن الفتاة لم تكن تعرف تبعيات ما تفعله نظرا لحداثة سنها وقلة خبرتها، وكان نشر الصور بدافع الشهرة وحب التمثيل فقط ولم تتربح من ورائها.

تحفظت أجهزة الأمن بالقليوبية، على والد وأشقاء منار فتاة التيك توك لاتهامهم بالتعدي على السلطات والتشاجر مع طاقم حراسة وتأمين محكمة كفر شكر خلال نظر جلسة تجديد حبس المتهمة منار اليوم والتي تقرر خلالها تجديد حبسها في التحريض على الفسق والفيديوهات المخله لمدة 15 يوما.

حيث حاولت والدتها إدخال ابنة المتهم لها لرؤيتها فمنعها الحرس فحدثت مشاجرة بين الأسرة وأحد أفراد الأمن المكلفين بحراستها، وتم ضبط أفراد الأسرة وعرضهم على النيابة للتحقيق.

وقالت والدة منار سامي: إن الأسرة تخضع للتحقيق في الواقعة بعد اتهام أحد أفراد الأمن لهم بالتعدي على الأفراد المكلفين بحراسة المتهمة.

وأضافت خلال جلسة تجديد حبس نجلتها منار اليوم أنهم حاولوا إدخال طفلتها البالغة من العمر 3 سنوات لرؤيتها، إلا أن رجال الأمن رفضوا وتم حدوث مشادة بين زوجى وابنى وبنتي الثانية من ناحية وأحد افراد الأمن وتم حجزهم الآن وعرضهم على النيابة العامة.

وأشارت والدة منار، إلى أنها لم تتمكن خلال الجلسة من رؤية ابنتها عن قرب، مشيرة إلى أن منار ظهرت حزينة ومنهارةن وقامت بالإشارة إليها.

كان قاضى المعارضات بمحكمة كفر شكر، قرر تجديد حبس منار سامى "فتاة التيك توك" فى اتهامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعى بنشر فيديوهات خادشة للحياء بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور وضبطها بصحبة شخص يدعى زيكا بحوزته مخدرات بمنطقة كفر سعد دائرة مركز بنها وأمرت النيابة بحبسهما ١٥ يوما علي ذمة التحقيقات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل