المحتوى الرئيسى

مدرب يونايتد: الجولة الأخيرة حاسمة في ملف التأهل لدوري الأبطال

07/04 13:59

أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد

تحدث أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن ما يحتاجه فريقه خلال الموسم المقبل، وذلك لمنافسة فريق ليفربول، وعن مصير فريقه في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأكد جونار سولسكاير، أن هناك صراع قوى بين الأندية، سيظل قائما حتى الجولة الأخيرة من هذا الموسم، من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، مؤكدًا أن الجولة الأخيرة ستكون هي الحاسمة.

وأضاف المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، في تصريحات نقلها موقع "سكاي سبورتس": أن فريق تشيلسي يلتقي مع وولفرهامبتون، بينما سنواجه نحن ليستر سيتي، وبالتالي ستكون هناك فرصة للتمتع بأفضلية 3 نقاط سواء لنا أو لليستر، هذه مباراة مهمة في الجولة الأخيرة.

وتطرق "سولسكاير" لملف المنافسة مع فريقي ليفربول وغريمه التقليدي مانشستر سيتي، على المركز الأول في بطولة الدوري، بداية من الموسم قائلاً: إن جاري "نيفيل" محق في الكثير من الأمور، ولا يجب علينا الظن بأننا متواجدون بسبب جدول الترتيب، ويجب أن يتطور ثبات المستوى، وعلينا تحسين الكثير من السمات، لا أعرف فارق النقاط بيننا وبين صاحبي المركز الأول والثاني.

واختتم المدير الفني حديثه قائلاً: "أمامنا الكثير من العمل، ولكن الرحلة ممتعة، يمكن للجميع مشاهدة التطور، علينا القيام بقرار واحد أو اثنين، في الميركاتو المقبل، وسيكون صيف مهم بكل تأكيد، وبالتالي لا يجب علينا الاكتفاء بما نقدمه في الوقت الراهن، ولكننا قريبين من العودة للمنافسة على المراكز الأولى".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل