المحتوى الرئيسى

ريال مدريد بطلا لليجا .. 3 أسباب تهدد حلم زيدان | سعودى سبورت

07/04 11:30

قبل 5 جولات من اسدال الستار عن الموسم ، بدأ الجدل يثار مبكرا حول هوية بطل الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2019-2020 في أعقاب نجاح ريال مدريد في الوصول للقمة والمركز الأول بفارق 4 نقاط كاملة عن ملاحقه المباشر برشلونة حامل اللقب وتراجع نتائج الفريق الكاتالوني في الفترة الأخيرة .

ورغم فارق النقاط الأربعة قبل 5 جولات من النهاية إلا ان جماهير الريال لاتزال تخشى من ضياع كابوس إستعادة لقب بطل الليجا بعد طول غياب رغم وجود زين الدين زيدان المدير الفني وصاحب أفضل النتائج لأي مدرب في الألفية الثالثة .

لماذا تخاف جماهير ريال مدريد ؟ الإجابة في 3 أسباب .

1.. المباريات الخارجية .. 3/2

يملك ريال مدريد 5 مباريات في جعبته لابديل فيها عن الفوز في 4 مباريات أي حصد 12 نقطة بشكل مباشر لإعلان تتويجه بعيدا عن أي نتائج عكسية للبارسا ، ويملك الريال 3 مواجهات خارجية أمام غرناطة وأتليتك بلباو وليجانيس وهي فرق تسعى لتحسين وضعها في الجدول وهو ما يزيد من صعوبة المباريات ، وبشكل عام يملك الريال نسبة تصل إلى الثلث من النزيف في نتائجه فهو خاض 33 مباراة فاز في ثلثين " 22 انتصار " وخسر وتعادل في 11 وهو ما يمثل أزمة حقيقية له ولمدربه زين الدين زيدان .

2.. الانتصارات الصعبة .. شبح كبير

الانتصارات الصعبة .. كابوس أخر لكنه سعيد يعيشه ريال مدريد ويحتاج للتخلص منه في الفترة المقبلة وهي تحقيقه لانتصارات صعبة سواء داخل ملعبه أو خارجه ، فالريال في أخر مباراتين فاز على اسبانيول ومايوركا بهدف دون رد ، سجلهما كاسيميرو لاعب الوسط المدافع وسيرجيو راموس المساك وهو ما يعني وجود مشكلات في الخط الأمامي رغم تحسن كريم بنزيما .

3.. سيناريو الماضي .. ضياع القمة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل