المحتوى الرئيسى

انتظرونى قريبا.. سميرة سعيد تشكر الفانز لإرسالهم مقتطفات من ألبومها "عايزة أعيش" - اليوم السابع

07/04 00:36

شاركت الفنانة سميرة سعيد متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بمقتطفات من آخر ألبوماتها "عايزة أعيش"، معلنة عن نيتها طرح عمل فني جديد خلال الفترة المقبلة.

باشكر الفانز لإرسالهم مقتطفات من آخر ألبوماتي عايزة أعيش..

إنتظروني قريبا... pic.twitter.com/1zhcL7Zg0m

— Samira Said (@SamiraSaid) July 3, 2020

وأعربت الفنانة سميرة سعيد عن شكرها الشديد لمعجبيها، حيث غردت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مساء أمس الجمعة: "بشكر الفانز لإرسالهم مقتطفات من آخر ألبوماتي عايزة أعيش.. دائما بتسعدوني بحبكم.. انتظروني قريبا".

على صعيد آخر، صورت النجمة سميرة سعيد فيديو كليب لأغنيتها "يوم من عمرنا"، التي طرحتها في ألبوم "عايزة أعيش" 2015، وأكدت إنها من أحب الأغانى إليها، وتم طرح الفيديو كليب عبر قناتها على "يوتيوب".

يذكر أن ألبوم سميرة سعيد "عايزة أعيش" ضم 12 أغنية هى "عايزة أعيش"، "احتمال وارد"، "أوقات"، "يا لطيف"، "محصلش حاجة"، "ما اضمنش نفسى"، "إنسانة مسئولة"، "هوا هوا"، "معنديش وقت"، "جرالك إيه"، "أيوه اتغيرت"، "حب".

ومن ناحية أخرى تستعد النجمة سميرة سعيد، لتسجيل أغنية من ألبومها الجديد تحمل اسم مبدئي" قط وفار"، من كلمات عبد الحميد الحباك، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع نابلسي، وتسجيل صوت أمير ناثان، ومن المقرر أن يتم تسجيلها في منتصف شهر يونيو حسبما أكد أمير ناثان لـ"اليوم السابع".

يشار إلي أن أخر أعمال الديفا سميرة سعيد، تتر مسلسل "لما كنا صغيرين" للنجمة ريهام حجاج، الذى حقق نجاحا كبيرا خلال شهر رمضان الماضى كتب كلماتها أمير طعيمة، ولحنها مدين ومن توزيع نادر حمدى.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل