المحتوى الرئيسى

نجوم الفن ينعون محمود جمعة: صديق العمر وعم الأخلاق والأدب | فن وثقافة | جريدة الطريق

07/03 19:26

حرص عدد من نجوم الفن على نعي الفنان محمود جمعة، الذي وفاته المنية اليوم الجمعة، وذلك بعد صراع مع المرض، حيث تعرض لوعكة صحية قبل أيام ونقل إلى مستشفى بنها الجامعي بعد دخوله في غيبوية.

ونشر الفنان أحمد السقا، عدة صور للراحل محمود جمعة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وعلّق قائلا: "‏الله يرحمك يا عم الأخلاق والأدب محمود جمعة".

ومن جانبه، نشر النجم عمرو سعد، صورة للراحل محمود جمعة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، معلّقا: "كنت بحضر لمسلسل من إخراج الأستاذ إبراهيم فخر اللي عرفني بالأستاذ محمود جمعة وعمل دور صغير في المسلسل لأول مرة في عمر الستين، وجهه المصري الشقيان المنحوت كان لافت ليا وطيبته وموهبته، ومن ساعتها انشغلت بيه وتقريبا لم يفارق أعمالي، اتشرفت بيك يا عم محمود وكنت ممثل جميل تحتاجه الدراما قوي وإنسان طيب ورائع ونموذج للأب اللي كان بيجتهد علشان أولاده في صمت.. الله يرحمك ويكرمك وينور آخرتك يا راجل يا طيب".

اقرأ أيضا| رحل بعد صراع مع المرض.. تعرف على آخر أعمال الفنان محمود جمعة

ونعت الفنانة ريهام حجاج الفنان محمود جمعة الذي رحل عن عالمنا قبل ساعات، ونشرت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة للفنان الراحل معلّقة: "الله يرحمك يا عم محمود ويجعل مثواك الجنة يا حبيبي، اللهم لا اعتراض".

كما نعت الفنانة سيمون، في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، الفنان محمود جمعة، ونشرت صورة للراحل، وعلقت: "يا ربي.. الله يرحمه".

الفنان محمود جمعة شارك في العديد من الأعمال الهامة طوال مشواره، ومنها أفلام: "حديد، جمهورية إمبابة، علي معزة وإبراهيم، شيخ جاكسون"، ويعد آخر أعماله السينمائية مشاركته في فيلم "الفيل الأزرق 2" (2019) للمخرج مروان حامد والكاتب أحمد مراد، مع النجوم كريم عبدالعزيز، نيللي كريم، هند صبري، وغيرهم.

كما شارك في الكثير من المسلسلات الهامة، ومنها: "خرم إبرة، يونس ولد فضة، وعد، واحة الغروب، كلبش، الحلال، الأب الروحي، فوق السحاب، ليالي أوجيني، عوالم خفية، رسايل، اختفاء، ولد الغلابة، هوجان، ممالك النار، قابيل، بركة، بحر، زلزال".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل