المحتوى الرئيسى

مشاهير رجال تعرضوا لمحاولات تحرش واغتصاب.. أحدهم طلب الأمن وآخر "جري"

07/03 17:48

الفنان عزت أبو عوف تعرض للتحرش أثناء تواجده مع ابنته

نسمع كثيرا عن قصص الاغتصاب وتعرض الفتيات للابتزاز الجنسي، لكن يبدو أن الأمر لا يتوقف على الإناث فقط، وإنما تعرض بعض الرجال من المشاهير للاغتصاب والتحرش الجنسي، حسبما أعلنوا في تصريحات تلفزيونية وصحفية.

وتحدث الفنان حسين فهمي، خلال لقائه ببرنامج "أنا وأنا"، مع الإعلامية سمر يسري، عن تحرش الفتيات به عدة مرات، "مرة دخلت أسانسير لوحدي مع مجموعة بنات واتحرشوا بيا ومارضيوش يسيبوني، فطلبت الأمن لأن ماكنش قدامي حل غير كده".

وكشف الفنان عزت أبو عوف، في لقاء سابق له ببرنامج "100 سؤال" مع الإعلامية راغدة شلهوب، أنه تعرض للتحرش الجنسي عدة مرات، وقال: "في مرة واحدة اتحرشت بيا داخل الأسانسير في أحد الفنادق".

 "واحدة هجمت عليا، فبقولها يا هانم كده مش كويس.. قالتلي أنا عايزاك وحضنتني.. فجريت أنا وبنتي".

كشف الفنان عمرو يوسف عن تعرضه للتحرش عدة مرات من بعض السيدات، وذلك خلال حلوله ضيفًا ببرنامج “المتاهة” مع الإعلامية وفاء الكيلاني، مشيرا إلى أنه كان يقابل الأمر بالضحك.

وحكى الفنان عن واقعة تعرضه للتحرش اللفظي من إحدى الفتيات، خلال لقائه ببرنامج "لايف من الدوبلكس"، "واحدة قالتلي إنت خطيئة ماشية على الأرض، فصقفت لها لأنها استطاعت أن تفاجئني بكلامها".

قال الفنان تامر حسني، إن إحدى السيدات تحرشت به، بعد أن قامت باحتضانه وتقبيله بشكل غريب في إحدى حفلاته، وبدا على تامر حسني الصدمة من تصرف تلك السيدة.

ولم يتوقف الأمر عند التحرش فقط، وإنما تعرض مشاهير للاغتصاب، حيث روى الممثل الإنجليزي تيم روث، أنه تعرض للاعتداء الجنسي من جده لوالده، مشيرًا إلى أن والده نفسه تعرض في طفولته لنفس هذه التجربة المريرة من والده.

اعترف الممثل الأمريكي تايلر بيري، أنه تعرض للاغتصاب من والدة أحد أصدقاء طفولته، حيث احتجزته في منزلها لإجباره على ممارسة الجنس معها.

تعرضت فتاة باكستانية لموقف محرج ومؤلم بعد أن اعتدي عليها أحد الحضور خلال رقصها في أحد الأعراس، ما تسبب في حالة من الانزعاج بين الحضور، وفقا لما ذكرته قناة

حادث مروع كانت البرازيل على موعد معه، بعما لقى توأمان حديثي الولادة مصرعهما على يد كلب العائلة، والذي نهشهما عندما غادرت والدتهما الغرفة لفترة وجيزة؛ للتحدث مع

خفة ظله وتلقائيته البسيطة الواضحة كانت عوامل نجاحه في الدخول بين صفوف نجوم الكوميديا في السينما المصرية، ليحتل مكانة كبيرة بينهم

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل