المحتوى الرئيسى

تحالف الشر.. ميليشيات الوفاق تستقبل وزير الدفاع التركي (صور)

07/03 17:01

أظهر فيديو نشرته القوات المسلحة التركية على موقعها الرسمي، زيارة خلوصي أكار، وزير الدفاع التركي، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول يشار جولر، للعاصمة الليبية طرابلس، وأوضح الفيديو مراسم الاستقبال الرسمي من قبل حكومة وميليشيات الوفاق الليبية للوفد التركي.

وذكر موقع «تركيا الآن» أن خلوصي أكار والجنرال يشار جولر، قاما بزيارة العاصمة الليبية لبحث الأنشطة التي نفذت ضمن نطاق مذكرة التفاهم للتعاون العسكري.

وتابع الموقع أنه تم استقبال الوفد التركي، من قبل وزير الدفاع الليبي صلاح الدين عبدالله النمروش، ورئيس الأركان العامة اللواء محمد الشريف، ورئيس أركان القوات البحرية اللواء عبد الحكيم أبو حولية، والسفير التركي بطرابلس، سرحات آكسان، ومسؤولون أتراك وليبيون آخرون.

ولفت إلى أن تدخلات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وممارساته على الساحة الدولية، لا تزال حديث العالم في الآونة الراهنة، حيث أجرى أردوغان يوم أمس الخميس، زيارة عمل لمدة يوم واحد إلى العاصمة القطرية الدوحة، في ظل جدول أعمال مزدحم للغاية.

وصاحب أردوغان في زيارته إلى قطر عددًا من المسؤولين الأتراك، من بينهم وزير المالية بيرات البيرق، ووزير الدفاع خلوصي أكار، ومدير اتصالات الرئيس فخري ألتون، والمتحدث باسم الرئيس إبراهيم قالين، ومدير الاستخبارات التركية هاكان فيدان.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل