المحتوى الرئيسى

'أصلي مصري' (2).. ستيفان شعراوي الجديد ينطلق من كالياري ومناشدة للبدري قبل فوات الآوان

07/03 16:25

جذورهم المصرية تحركهم وأعلام الكنانة ترفرف داخلهم، بعضهم فاته قطار تمثيل مصر فى المحافل الدولية، وآخرون لا تكف رؤوسهم عن التفكير فى لحظات سماع "بلادي.. بلادي" وشعار المنتخب تحت قبضتهم التي تهتز بنبض قلوبهم.

ليس بالضرورة أن يكونوا أكثر كفاءة ممن تم تسليط الأضواء عليهم، وإيمانًا منا بحقهم فى الظهور إلى النور، حرص "الكابتن" على تقديم سلسلة حوارات "أصلي مصري" أبطالها من الرياضيين المصريين المغتربين.

بطل الحلقة الثانية هو نادر على قائد فريق 21 بنادي كالياري الإيطالي، صاحب ال20 عام من أب مصري وأم إيطالية، ولد فى بلاد الباستا والفنانين عام 2000، وإنضم لفريق كالياري فى سن ال16، وتدرج فى فرق الناشئين حتي تمكن من الصعود للفريق الأول فى مباريتين فى الكالتشيو فى الموسم الجاري.

نادر على يجيد اللعب فى 3 مراكز وهم الظهير الأيسر وهذا مركزه الأساسي، وقلب الدفاع وكذلك وسط الملعب المدافع، وشارك مع فريق 21 بنادي كالياري هذا الموسم فى 15 مباراة، وتمكن من تسجيل هدف وحيد وصناعة مثله، وتمكن "الكابتن" من التواصل مع نادر للحديث معه حول لحظاته الحالية التي يقضيها بقميص فريقه الإيطالي، وعن ما يقدمه محمد صلاح فى الملاعب الأوروبية، وعروض تمثيل المنتخب المصري والإيطالي، وجاء نص الحوار كالتالي:

فى البداية، حدثني عن تجربتك فى كالياري،وكيف تسير الأمور معك هناك؟

الأمور تسير بشكل جيد جدا معي هنا فى كالياري، لقد أصبحت قائدا لفريق 21، ولعب هذا الموسم 15 لقاء وتمكنت من صناعة هدف وتسجيل مثله.

هل تم تصعيدك إلي الفريق الأول بكالياري؟

نعم، بالفعل تم تصعيدي فى مباريتين فقط لكني لم أشارك فى أي لقاء، وولتر زنجا المدير الفني الحالي للفريق الأول، مؤمن جدا بقدراتي ودائما ما يتحدث معي.

- هل حدث أي نوع من الأتصال بينك وبين المسؤولين عن الكرة فى مصر؟

فى الحقيقة لم يحدث أي تواصل بيني وبين المسؤولين فى مصر منذ لعبي لكرة القدم، بالأمور تسير معي بالشكل الذي حدث مع ستيفان الشعراوي.

لقد أبديت رغبتي من قبل لتمثيل منتخب مصر، ولكن لم يحدث أي شئ ولم يتم إستدعائي لتمثيل منتخبات الناشئين.

- هل عرض عليك تمثيل المنتخب الإيطالي، وفي حالة وصولك فرصة من مصر وإيطاليا فى نفس التوقيت، كيف يكون إختيارك؟

لم يصلني أي شئ، دعنا لا نسبق الأحداث، فأنا لن أستطيع أن أتخذ أي قرار دون وصول الفرصة.

- هل تابعت المنتخب المصري فى بطولة أمم إفريقيا الأخيرة؟

فى الحقيقة لا أتابع الكرة المصرية بشكل عام، ولم أشاهد المنتخب المصري فى بطولة إفريقيا.

- كيف ترى ما يقدمه محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي؟

العالم كله يتابع محمد صلاح الأن، لقد أصبح أيقونة يجب أن يحتذي به، ليس للاعبين العرب فقط، فالأوروبين أيضا يحلمون بتحقيق ما وصل إليه محمد صلاح، لقد توهج وأصبح من أفضل 10 لاعبين على مستوي العالم، وإنجازه مع ليفربول سيحفر إسمه فى تاريخ هذا النادي العريق.

لقد تابعته جيدا فترة وجوده فى فيورونتينا وروما، نجح خطوة بعد خطوة فى إثبات جدارته وأفضليته على الجميع فى الدوري الإيطالي، العالم كله يتحدث عنه بشكل جيد.

أحلم بالوصول إلي ما حققه صلاح.

- من هو مثلك الأعلي فى المركز الذي تشارك فيه؟

أعشق البرازيلي مارسيلو ظهير أيسر ريال مدريد الإسباني، وكذلك أندريه روبرسون نجم ليفربول الإنجليزي.

- من هو الفريق الذي تحلم بالانتقال إليه، حال وصول عروض للرحيل من كالياري؟

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل