المحتوى الرئيسى

مصدر بالاتحاد الأفريقي لـ"الوطن": جاساما مرشح لإدارة مباراة الأهلي والوداد

07/03 15:43

كشف مصدر داخل الاتحاد الأفريقي، حقيقة اختيار الحكم بكاري جاساما لإدارة مباراة الأهلي والوداد في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حسبما ذكرت تقارير صحفية مغربية خلال الساعات الماضية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "الوطن سبورت": "حتى الآن لم يقع الاختيار على أي حكم لأي مباراة سواء في دوري أبطال أفريقيا أو الكونفدرالية، ومن الطبيعي أن يكون اسم بكاري جاساما مطروح من بينهم لخبرته الكبيرة، ومن المؤكد أنه سيدير أحد المباريات".

وتابع: "جاساما اسمه مطروح في مباراة الأهلي والوداد بالفعل، وبرفقته حكمان آخران ولكن لم يقع الاختيار على أي منهم حتى هذا التوقيت".

وكانت تقارير مغربية وجهت الصدمة لجماهير النادي الأهلي، بعد كشفها عن إدارة الحكم الجامبي بكاري جاساما، مباراة الأهلي والوداد في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها شهر سبتمبر المقبل.

وأكد موقع "سبورت 360" المغربي، نقلًا عن جريدة الصباح المغربية، أن تعيين "كاف للحكم الجامبي باكاري جاساما، لقيادة مباراة الوداد والأهلي المصري في الـ 5 من سبتمبر المقبل، في النصف الثاني من مسابقة دوري الأبطال، أغضب أنصار فريق الوداد وطالبو بتغييره".

وشدد الموقع، على أن "كاف"، اختار الحكم الجابوني إريك أوطوغو، لقيادة مباراة نصف نهائي الأبطال بين الرجاء والزمالك، والمقررة في الـ 6 من سبتمبر المقبل. من جهة أخرى كشف الإعلامي أحمد شوبير، سبب تأخير الكشف عن جدول الدوري المصري الممتاز، خلال الفترة الحالية، بسبب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وأعلن "شوبير" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن لجنة المسابقات التابعة لاتحاد الكرة المصري، تنتظر إعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، المواعيد النهائية لمباريات بطولات الأندية الأفريقية، وبناء عليها سيتم وضع جدول مباريات الدوري العام.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل