المحتوى الرئيسى

الجبلاية تواصل دراسة موقف الأقسام الأدنى للدوري | الرياضة | جريدة الطريق

07/03 17:24

أعلن الدكتور جمال محمد علي، نائب رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن اللجنة الخماسية لم تعلن قرارها حتى الآن فيما يخص الشكل النهائي لمسابقات الدوري في درجاتها الأدنى، حيث أنه لايزال الأمر محل دراسة حتى الآن.

ونفى نائب رئيس اللجنة الخماسية أن يكون قد أعلن من جانب أحد من المسئولين، أن هناك دورة رباعية، مشيرًا إلى أن التواصل مع رؤساء الأندية يتم بشكل علني في الاجتماعات ونستمع لرأي الجميع.

وأضاف دكتور جمال محمد علي، أن اللجنة تدرس كل الأفكار التي طرحت في الاجتماعات التي عقدت مع الأندية خلال الأيام القليلة الماضية، وكل ما ورد منها من خطابات من حيث إيجابيات وسلبيات كل مقترح ولم يتم اتخاذ أي قرار بالنسبة للقسم الثاني والثالث والرابع حتى الآن.

وتواصل اللجنة الخماسية اجتماعاتها مع أندية القسم الثالث الأسبوع المقبل، حيث تلتقي مع أندية محافظات أسوان والأقصر وقنا، بمحافظة الأقصر، وسوهاج وأسيوط والمنيا والوادي بأسيوط، ومرسي مطروح بمرسي مطروح.

اقرأ أيضًا: عاجل| فريق أسوان يعلن عن إصابة جديدة بكورونا في صفوفه

اللجنة الخماسية تجتمع مع جهاز المنتخب الوطني

وخلال اجتماعها مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني؛ ناقش حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني مع محمد بركات مدير المنتخب، كافة السيناريوهات المطروحة التي تحافظ على خطة إعداد المنتخب الوطني، بعد قرار قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بتأجيل بطولة كأس أمم إفريقيا بالكاميرون.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل