المحتوى الرئيسى

مدرب بروس لي ضيف حلقة الأحد من It's show time مع هؤلاء النجوم

07/03 13:01

حلقة جديدة من برنامج It's show time على قناة cbc، وتقدمه مها الصغير ودينا حويدق، تضم عددا من النجوم تعرض يوم الأحد 5 يوليو.

يعرض لقاء خاص مع فوميو ديمورا أسطورة الفنون القتالية، الجندي المجهول للكثير من أفلام القتال الهوليودية، والذي ساهم في تدريب نجم الكاراتيه بروس لي، وشكّل المرجعية الاحترافية لأبطال فيلم Karate kid الشهير، وكان وراء تحقيق chuck Norris لعدد كبير من البطولات، ليروي كيف استطاع بثقة وتصميم أن يستعيد نشاطَهُ بعد وعكة صحية كادت تودي بحياتِه.

وكذلك حوار مع كولين بيل، المديرة التنفيذية للجنة إنتاج وتصوير الأفلام في ولاية كاليفورنيا، لتتحدث عن الاستعدادات والتجهيزات المختلفة للعودة لصناعة الأفلام في السينما والتليفزيون، على أمل أن يكون فيروس كورونا في مراحله الأخيرة.

ويتحدث أحمد عباس مصمم ديكور مسلسل "الفتوة" عن كواليس تحضير وتصميم ديكور المسلسل، وذلك بعد الإشادات الكبيرة التي تلقاها عنه، بينما يكشف الموسيقار عادل حقي مراحل صناعة الموسيقي التصويرية لمسلسلات "خيانة عهد" و"البرنس"، وكذلك كواليس تعاونه مع المنشد محمود التهامي.

كما تتضمن الحلقة لقاء مع الفنان محمد علي رزق ليروي تفاصيل مشاركته في مسلسل "ليالينا 80"، وتحضيراته لأبعاد شخصية "مرتضى" التي قدمها بالمسلسل.

يذكر أن it's show time برنامج فني متخصص يركز علي صناعة الترفيه بمختلف صورها وأشكالها، وكل ما يحيط بها من أمور تجذب الجمهور وتدفعه لمتابعة كل أشكال الفنون، كما يرصد الجديد في السينما والتليفزيون والمسرح والموسيقى، بالإضافة إلي تسليط الضوء على عالم الموضة ومواقع التواصل الاجتماعي، وتقدمه دينا حويدق ومها الصغير ويذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساء على شاشة cbc.

نفسي أخدك في حضني وأريح قلبي من الوجع... رسالة بسمة وهبة لابنها

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل