المحتوى الرئيسى

عاجل| بعد إعلانه عن إصابته بكورونا.. سلبية المسحة الثانية لمحمد عواد | الرياضة | جريدة الطريق

07/03 12:46

أعلن مسؤولو الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن نتيجة المسحة الطبية الثانية التي خضع لها محمد عواد، حارس عرين الأبيض، خلال الأيام الماضية، بعد إعلانه عن إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكشف الجهاز الفني للمارد الابيض أن نتيجة المسحة الطبية الثانية التي خضع لها عواد جاءت سلبية، بعدما خضع لإجراؤها عقب متابعة حالته مع الجهاز الطبى للفريق، بقيادة الدكتور محمد أسامة.

ومن المقرر أن يجرى محمد عواد، مسحة جديدة ثالثة، خلال الأيام المقبلة وفي غضون الأسبوع الحالي، للتأكد من شفائه تمامًا، وتعافيه، حتى لا يتسبب في عدوى لزملاؤه بالفريق مع عودتهم للتدريبات الجماعية استعدادًا لعودتهم لمنافسات البطولات الإفريقية والمحلية.

من الجدير بالذكر أن عواد قد أعلن عن إصابته بالفيروس قبل أسبوع، مدعمًا كلامه بالصور التي تكشف صحة إعلانه، بعدما شكك في إصابته جماهير كرة القدم.

ثم تقدم محمد عواد فى الفترة الأخيرة بالشكر إلى زملاؤه ومتابعيه على دعمه، وكتب عبر صفحته الشخصيةع لى موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "شكرًا لكل الناس اللى كلمتنى موبايل، أو من خلال مسدج على مواقع التواصل، وبعتذر لو مقدرتش أرد على حد ربنا يحفظكم جميعاً".

الزمالك يخضع لمسحة كورونا اليوم

استقر مسؤولو نادي الزمالك على تحديد اليوم الجمعة، لإجراء المسحة الطبية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تمهيدًا لعودة الفريق لأداء التدريبات الجماعية من جديد استعدادً للاستكمال منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل