المحتوى الرئيسى

نادين نجيم تتحدث عن قرار الاعتزال - E3lam.Com

07/03 12:12

قالت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، إنها تنوي اعتزال الفن قريبا، وذلك في الوقت الذي تراه مناسبا وبطريقة ذكية.

أضافت نادين في لقاء تسجيل صوتي لبرنامج The Insider بالعربي، في ختام موسمه الثالث، المذاع عبر شاشة دبي، إنها تفكر جديًا في قرار الاعتزال، مشيرة إلى أنها ستفعل ذلك بطريقة ذكية لا مفاجأة ولا سريعة.

تابعت أنها في وقت سابق كانت تنوي الحصول على إجازة طويلة والتوقف عن التمثيل، موضحة أنها تراجعت عن هذا القرار بسبب مسلسلعشرين عشرين” الذي تقرر تأجيل عرضه بعد ما كان مقرر عرضه في الموسم الرمضاني.

استطردت أن مسلسل “عشرين عشرين” أخذ مجهود كبير لوجود مشاهد صعبة، رغم ذلك كواليس المسلسل كانت ممتعه، ولفتت “نادين” أنها تعرضت لعدد من المواقف الصعبة والخطيرة بالكواليس وتعرضها لكسر بأحد أصابعها أثناء تصوير أحد مشاهد الأكشن.

خلال التقرير الذي عرضه البرنامج، أعلنت نادين عن استعدادها البدء في تصوير مسلسل يتضمن 15 حلقة فقط، ويجمع بين الكوميديا الخفيفة والرومانسية والدراما.

ردت “نجيم” على من انتقدها على “السوشيال ميديا”، قائلة إنه يمكن جمع علامات “الإعجاب” على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن ليس على حساب كرامة الناس وصدق الناس ومشاكل الناس، مؤكدة أنه لا يمكن لأحد التدخل في خصوصيات الآخرين، ووصفت مواقع التواصل بالمكان البشع.

أشارت إلى أنها ترفض إبداء الرأي في شأن أي شخص آخر وخصوصا الممثلات والممثلين، خاصة بعد الشائعات التي تداولتها مواقع التواصل مؤخرا حول أن نادين علقت بشكل مسئ على أداء الممثلة “كاريس بشار” و”ديما قندلفت” في محاولة لخلق مشكلة بينها وبين الممثلات السوريات.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل