المحتوى الرئيسى

الإسكان: تشطيب 528 وحدة سكنية بمشروع" JANNA" في المنيا الجديدة

07/03 11:30

القاهرة - مباشر: قال وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية في مصر عاصم الجزار، إنه جارٍ تنفيذ أعمال التشطيبات الداخلية لـ528 وحدة سكنية (22 عمارة) بمشروع "JANNA" للإسكان الفاخر بالمرحلة الأولى بمدينة المنيا الجديدة.

وأوضح الوزير في بيان اليوم الجمعة، أنه جارٍ تنفيذ أعمال التشطيبات الداخلية للوحدات وواجهات العمارات تزامناً مع أعمال تنسيق الموقع العام للمشروع.

من جانبه، أوضح محمد مصطفى أحمد رئيس جهاز مدينة المنيا الجديدة، أنه يجري حالياً العمل على قدم وساق بمشروع  " JANNA" للإسكان الفاخر بالمرحلة الأولى بالمنطقة الترفيهية أسفل نادي المهندسين، حيث تم الانتهاء من تنفيذ الشبكة الرئيسية للغاز الطبيعي للمشروع، وجارٍ أعمال التشطيبات الداخلية وتنسيق الموقع العام شامل (club house)، و عدد ( 2 ) بحيرة مائية وحمام سباحة وأعمال تنفيذ السور الخارجي والبوابات.

وأكد رئيس جهاز مدينة المنيا الجديدة، استمرار العمل على مدار الأسبوع لسرعة الانتهاء من الأعمال فى الموعد المحدد، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية للحفاظ على صحة العاملين بمواقع العمل، وذلك في إطار الجهود المستمرة لدفع عجلة التنمية ومتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها والالتزام بسير الأعمال بمدينة المنيا الجديدة.

كان رئيس الجهاز قد أكد أنه جارٍ استكمال أعمال الطرق  بمشروعي سكن مصر والإسكان الاجتماعي بمنطقة الـ 140 فداناً بامتداد التوسعات الشمالية المحصورة بين منطقة ابني بيتك 3 وطريق المنيا / القاهرة الصحراوي.

وأشار إلى التزام الشركات العاملة بالمواقع  بكافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على صحة العاملين بمواقع العمل، وحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف أن ذلك يأتى فى إطار حرص جهاز المدينة على دفع العمل بالمشروعات، وتنفيذا لتوجيهات الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بضرورة استمرار العمل فى تنفيذ المشروعات الجارى تنفيذها للانتهاء منها فى المواعيد المقررة مع اتخاذ التدابير الاحترازية لحماية العاملين بالمواقع من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

ولفت إلى أنه يتم تنفيذ عدة مشروعات بالمدينة، حيث يجرى تنفيذ أعمال الشبكة الرئيسية  لتوصيل الغاز الطبيعي، طبقاً لبروتوكول التعاون بين جهاز مدينة المنيا الجديدة، وشركة وادي النيل للغاز الطبيعي، حيث بلغت نسبة الإنجاز للكتلة العمرانية القائمة نحو 15%.

النقل المصرية تنجز مشروع رفع كفاءة وتجديد كوبري إمبابة الأثري على النيل

`الطيران المدني الكويتية: 1445 عالقا مصريا يغادرون إلى 5 محافظات عبر 8 رحلات

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل