المحتوى الرئيسى

"لا أتمنى".. رسالة من زيدان بشأن مستقبل ميسي

07/03 08:30

لا يرغب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، في مغادرة الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الغريم برشلونة لصفوف الفريق الكتالوني.

وبات زيدان قريبا من قيادة ريال مدريد لتحقيق لقب الدوري الإسباني للمرة الثانية في مسيرته التدريبية، وذلك عقب فوز الملكي مساء الخميس على خيتافي.

فوز ريال مدريد على خيتافي 1-0، جعله يتصدر ترتيب الليجا برصيد 74 نقطة بفارق 4 نقاط عن البارسا الوصيف الذي تعادل في آخر جولتين بنفس النتيجة 2-2.

وسئل زيدان خلال المؤتمر الصحفي عقب مواجهة خيتافي عن التقارير التي تحدثت عن نية ميسي مغادرة برشلونة بعد نهاية عقده الحالي.

ورد المدرب الفرنسي: "لا أعرف ماذا سيحدث، لكننا نأمل ألا يرحل ميسي عن برشلونة، أقولها بكل صراحة وصدق".

وأضاف: "أقول ذلك، لأن ميسي ينشط في الدوري الإسباني، ونحن نريد دائما تواجد أفضل اللاعبين بهذه المسابقة".

وكانت محطة "كادينا سير" الإذاعية الإسبانية، ذكرت أن ميسي قرر إيقاف مفاوضات تجديد عقده، واستقر على الرحيل عقب نهايته في صيف 2021، بسبب غضبه من الأوضاع داخل النادي.

وعن اقتراب ناديه من حسم لقب الليجا، قال زيدان: "لم نفز بشيء بعد، نقدم فقط الأمور بشكل جيد وليس من السهل اللعب كل 3 أيام".

وتابع: "بالنسبة لنا لاتزال تتبقى الكثير من المباريات وينبغي مواصلة ما نفعله، تتبقى لنا 5 نهائيات بالنسبة لنا وإذا ما واصلنا على هذا المنوال فسيكون أمرا رائعا".

وأكد المدير الفني لريال مدريد، أنه دون معاناة لا يمكنك تحقيق إنجازات في كرة القدم، وذلك في إشارة إلى صعوبة الانتصار على خيتافي والذي جاء بفضل هدف من ركلة جزاء نفذها سيرخيو راموس. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل