المحتوى الرئيسى

صابر الرباعى يستعيد ذكرى أول ألبوماته مع الجمهور: هل تتذكرون اسمه؟ - اليوم السابع

07/02 22:43

استعاد النجم صابر الرباعى، ذكريات أول ألبوماته الغنائية مع جمهوره ومتابعيه على منصات السوشيال ميديا، حيث نشر صورة للبوستر الدعائى لألبومه الأول، عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام"، وكتب فى تعليقه على الصورة، "دائماً ما یحن القلب للبدايات".

وقال النجم التونسى صابر الرباعى: "أول ألبوم لى كان بمثابة حلم.. حلم تحققت بعده الكثیر من الأحلام بفضل الله ثم فضلكم.. هل تتذكرون اسم أول البوم لى؟.. لحظات لا تنسى"، وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصورة، وكتبت إحدى متابعيه، "ياللي بجمالك؟.. كإنه ببداية التسعينات.. أنت اللي متلك ببداياته وبنهاياته وبكل مراحلك عظيم".

saberrebai_106231566_3280622965315357_3223894039592606082_n

كما كتب أحد متابعى صابر الرباعى، على موقع "إنستجرام"، "ياللى بجمالك مالقيت أبدًا.. 1991.. بداية الشعلة التى أضاءت القلوب بالجمال والرقى والرقة والفخامة والحب والأحساس.. وأنارت الفن بالذوق الرفيع والفن والطرب الأصيل والجميل والراقة.. بدايات لا تنسى وفن لا يتكرر وفنان أسطورة التاريخ العريق والمجيد بفنه وغناه وإبداعه وإنسانيته وأصالته وأخلاقه العليا"، كما قالت أخرى، "بالنسبة لي في مصر أول حاجة سمعتها كانت ياللي بجمالك.. بس عرفت بعد كده إن ده مش أول ألبوم".

10

ويشار إلى أن النجم التونسى صابر الرباعى، كان قد نفى الشائعات المتداولة عن تعرضه لحادث سير أدى لوفاته، وظهر فى مقطع فيديو عبر حسابه الرسمى بموقع "إنستجرام"، ليعبر عن استيائه الشديد من مثل هذه الشائعات المغرضة، مؤكدا أنه بخير ومتواجد مع عائلته فى تونس.

وقال صابر الرباعى فى الفيديو: "أمس فاجأتنى شائعة مغرضة وسخيفة جدًا أننى تعرضت لحادث مرورى وسببلى ما تسبب به، لكنى أحب أن أبلغكم أنى موجود بين أهلى وأحبابى بتونس وعائلتى، فلا تسمعوا الشائعات المغرضة والسخيفة ولا تصدقوها وأنا موجود الحمد لله".

وعلقت النجمة لطيفة على الفيديو قائلة :"اللطف عليك ربى يحفظك ويخليك لعائلتك وأولادك وجمهورك"، فيما كتبت الفنانة مى فاروق "ربنا يبارك فيك وفى عمرك لأحبابك وعائلتك وجمهورك يارب".

من ناحية أخرى يتعاون النجم صابر الرباعى مع الشاعر وليد غزالى، فى أغنية سينجل جديدة بعنوان "ورحمة قلبى"، ألحان مدين وتوزيع كريم عبد الوهاب، ويقدم الرباعى الأغنية باللهجة المصرية وتحمل طابع دراما شعبي، وقال مؤلف الأغنية وليد غزالى لـ"اليوم السابع"، صابر الرباعى يقدم هذه الأغنية بشكل جديد وقد تكون مفاجأة للجمهور، معربا عن أمنياته أن تنال إعجاب الجمهور عند طرحها، بعد إنتهاء أزمة كورونا.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل