المحتوى الرئيسى

نجوى كرم عن جريمة اغتصاب طفل سورى: ما بقى فى شىء اسمه عيب أو حرام - اليوم السابع

07/02 19:23

علقت الفنانة الكبيرة نجوى كرم، على  وقوع جريمة اغتصاب طفل سوري من قبل شباب لبنانيين وهى الجريمة التي هزت لبنان، قائلة :" المؤسف إنّو ما بقى في شي بالدّني اسمو عيب واسمو حرام".

وقالت نجوى فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر: "المؤسف إنّو ما بقى في شي بالدّني اسمو عيب واسمو حرام!! نْباع الضّمير بسوق الحقارة".

نجوى كرم

وهزت جريمة اغتصاب طفل سوري في لبنان الرأي العام اللبناني، حيث تعرض طفل سوري يبلغ من العمر 13 عاماً لاغتصاب متكرر وتحرّش واعتداء من قبل 3 شبان لبنانيين في بلدة سحمر في البقاع اللبناني، الرأي العام أجمع، وسط مطالبات بمعاقبة الفاعلين، بحسب "العربية نت".

من جانبها، قالت الفنانة ديانا حداد عبر تويتر :"نطالب الحكومة اللبنانية في لبنان بإعدام المجرمين اللي قاموا بتعذيب الطفل السوري والاعتداء عليه وتعذيبه بطريقة وحشية وتصويره وين جمعيات حقوق الطفل وحقوق الانسان ؟؟ بناشد كل الفنانين اخواني بضم صوتهم لصوت الحق والمطالبة بحق الطفل المغتصب .. حسبي الله ونعم الوكيل".

وأظهرت لقطات فيديو تداولها رواد تويتر طفل يركض هاربا ممن أطلق عليهم عبر موقع التواصل الاجتماعي لقب وحوش بشرية.

ومن جهتها ستنكرت الفنانة نسرين طافش، وقوع جريمة اغتصاب طفل سوري من قبل شباب لبنانيين التي هزت لبنان، متسائلة :"أين منظمة حقوق الطفل من جريمة اغتصاب الطفل السوري متى يحاسب الوحوش مغتصبين الطفل السوري في لبنان".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل