المحتوى الرئيسى

طوارئ في الزمالك بعد تحديد موعد عودة الدوري المصري

07/02 18:36

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم، يوم 7 أغسطس المقبل موعدا لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 19-2020، معلنا أن استئناف المسابقة سيبدأ بالمباريات المؤجلة، كما أن الجبلاية بصدد إعلان جدول المباريات على مرحلتين.

وكشف مصدر، داخل نادي الزمالك، أن رئيس القلعة البيضاء وافق على عودة بطولة الدوري هذا الموسم، وذلك خلال جلسته مع وزير الشباب والرياضة.

وشدد المصدر على أن رئيس القلعة البيضاء، اتخذ قرارات بعمل مسحة كورونا للاعبين والجهاز الفني ثم العودة للتدريبات بعد جلسته مع الوزير وموافقته على عودة الدوري.

ويخضع لاعبو الفريق والجهاز الفني للمسحة الخاصة بفيروس كورونا المستجد غدا الجمعة، على أن ينتظم الفريق في التدريبات الجماعية بعد ظهور النتيجة مباشرةً.

وتواصل الجهاز الإداري للفريق مع اللاعبين، وتم إبلاغهم بتأجيل موعد المسحة إلى الغد، على أن يتواجدوا داخل النادي على مراحل، للخضوع للمسحة.

يأتي ذلك في الوقت الذي يجهز مجلس إدارة النادي حاليا الإجراءات الاحترازية من أجل استقبال لاعبي الفريق والجهاز الفني، استعدادا لخوض التدريبات.

وشهدت تلك التجهيزات وجود بوابات خاصة لتعقيم اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني على الملعب من الجهتين قبل الدخول، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي وضعها مجلس إدارة النادي.

كما قرر مجلس إدارة النادي، خوض الفريق معسكر مغلق لمدة 15 يوما ببرج العرب في الإسكندرية في الوقت الذي يحدده الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، استعدادا لبطولة الدوري وبجانب خوض الفريق مايقرب من خمسة مباريات طوال فترة الإعداد وقبل عودة البطولة.

وطلب رئيس النادي من الجهاز الإداري للفريق ومعهم نجله أمير المشرف العام على الكرة، تجهيز مخالصات مالية يوقع عليها اللاعبون بموافقتهم التنازل عن 50٪ من مستحقاتهم لدي النادي، وأكد على ضرورة توقيع اللاعبين علي هذه المستندات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل