المحتوى الرئيسى

"كيدا" في المان يونايتد.. مورينيو يهنئ كلوب بلقب البريميرليج

07/02 18:28

أرسل البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام، رسالة خفية إلى مانشستر يونايتد الذي قرر إقالته قبل موسمين، بسبب تراجع نتائج الفريق تحت قيادته، وابتعاده عن منصات التتويج بالبطولات المحلية والأوروبية.

وجاءت رسالة مورينيو، أثناء تهنئته ليفربول على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، للمرة الـ19 في تاريخه، والأولى منذ مطلع التسعينيات، مشيداً بقدرة يورجن كلوب المدير الفني للريدز، على قيادة فريقه الذي ابتعد لسنوات عن التتويج بالبطولات.

وأكد "مورينيو" خلال رسالته على أن التتويج بالدوري الإنجليزي، وبناء فريق قادر على الظفر بالبطولات، يحتاج إلى وقت ودعم وكثير من الصبر، من أجل استعادة قوة الفريق من جديد، وهو ما ناله يورجن كلوب خلال مشوار الثلاث سنوات المنقضية مع ليفربول، من قبل إدارة الريدز.

وتأتي كلمات المدرب السابق لليونايتد عن تتويج ليفربول ودعم إدارة الفريق لكلوب، بمثابة رسالة خفية لإدارة مانشستر يونايتد، التي استعجلت قرار إقالته قبل استكمال خطته مع الشياطين الحمر، ملمحا أن الإنجازات والوصول إلى المجد يحتاج الكثير من الصبر والمجهود والدعم المادي والمعنوي من إدارة الفريق.

يشار إلى أن مانشستر يونايتد، يعد أول المتألمين من تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي، باعتباره العدو التاريخي للفريق، وهو ما بدا جلياً بعد امتناعه عن تهنئة الريدز باللقب التاريخي للبريميرليج، إضافة إلى تصريح أولي جونار سولشاير مدرب الحمر، الذي أكد أنها من أصعب اللحظات التي يعيشها في الوقت الحالي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل