المحتوى الرئيسى

تقارير صحفية: ساني في بايرن ميونخ حتى 2025

07/02 18:28

أعلن موقع "سكاي سبورت إيطاليا" انتقال اللاعب الألماني ليروي ساني من مانشستر سيتي إلى بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال الموقع: "ليروي ساني وقع عقده كلاعب بايرن ميونخ الجديد لمدة خمس سنوات حتى يونيو 2025".

وكان الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أكد في وقت سابق، أن "ساني" لن يستمر مع المان سيتي، وسيغادر النادي الإنجليزي بالفعل، وهو ما جعل المدرب الإسباني يفضل عدم الاعتماد على اللاعب فيما تبقى من الموسم الجاري.

ولم يكشف الصحفي الشهير فابريزيو رومانو، خلال التقرير، عن آي تفاصيل بشأن القيمة المالية للصفقة أو راتب ساني مع بايرن ميونيخ، ولا يزال في انتظار الإعلان الرسمي من الناديين.

الجدير بالذكر أن ليروس ساني شارك في 3 مباريات فقط رفقة مانشستر سيتي الموسم الجاري في مختلف البطولات دون أن يسجل خلالها أو يصنع أهداف، حيث تعرض اللاعب الألماني الشاب صاحب الـ24 عامًا لإصابة بقطع على مستوى الرباط الصليبي للركبة مطلع الموسم الجاري مع السيتيزينس.

يذكر أن ليروي ساني شارك في 135 مباراة في مختلف البطولات على مدار تاريخ مشاركاته مع السيتيزينس، نجح خلالها في تسجيل 39 هدفًا، كما تمكن من صناعة 45 هدفًا آخرين.

وحصد ساني مع السيتي خلال تلك الفترة الدوري الإنجليزي في مناسبتين، وبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي مناسبة، وكأس الدرع الخيرية في مناسبتين، وكأس الرابطة في مناسبتين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل