المحتوى الرئيسى

هشام حنفي يعتذر عن استكمال مهمته كنائب رئيس قطاع الناشئين بالأهلي

07/02 18:32

اعتذر هشام حنفي، نجم النادي الأهلي السابق، عن استكمال مهمته في منصب نائب قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، حيث أبلغ قراره لمسئولي النادي في الساعات الماضية.

وكان هشام حنفي، يشغل منصب نائب رئيس قطاع الناشئين مع الكابتن فتحي مبروك، قبل أن يعتذر عن منصبه بعد تولي خالد بيبو، بدلا من فتحي مبروك، بقرار من مجلس إدارة القلعة الحمراء في الساعات الماضية.

وأبلغ "حنفي" قراره، إلى مسئولي النادي في الساعات الماضية، بعدما أعلن مجلس إدارة القلعة الحمراء، الهيكلة الجديدة لقطاع الناشئين في النادي في الأيام الماضية.

أصدر مجلس إدارة نادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، يوم الثلاثاء الماضي، 7 قرارات بعد اجتماعه بمقره بالجزيرة، جاء أبرزها..

- تعيين خالد بيبو رئيسًا لقطاع الناشئين: اعتمد مجلس إدارة الأهلي، تصور لجنة التخطيط للكرة الخاص بقطاع الناشئين في الموسم الجديد، وقرر تعيين خالد بيبو رئيسًا للقطاع، وتكليفه بتشكيل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية للفرق ومدرسة الكرة، والعرض على لجنة التخطيط في الاجتماع القادم.

- تعيين فتحي مبروك رئيسًا لإدارة المواهب: اعتمد مجلس إدارة الأهلي، تصور لجنة التخطيط للكرة الخاص بقطاع الناشئين في الموسم الجديد، وقرر تعيين فتحي مبروك رئيسًا لإدارة المواهب، والعرض على لجنة التخطيط في الاجتماع المقبل.

- تقرر مجلس الإدارة تعيين عبدالمنعم شطة مديرًا عامًا للأكاديميات، بناءً على رؤية لجنة التخطيط للكرة وتكليفه بتقديم التصور الخاص بكافة فروع الأكاديميات والاستعداد للموسم الجديد في ظل المعطيات الحالية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل