المحتوى الرئيسى

اعتذار "عالية" عن الهروب.. تفاصيل الحلقة الـ13 من "ليه لأ" - E3lam.Com

07/02 18:07

اضطرت أمينة خليلعالية” لبيع الساعة التي ورثتها عن والدها، لتنفيذ أحد شروط المسابقة التي شاركت بها، وبلغت قيمة الساعة التي بيعت 70 ألف جنيهًا.

تذهب “عالية” للاعتذار من هان عادل “شريف”، بعدما هربت من عقد قرانهما، وتحدث بينهما مواجهة، إذ يرفض “شريف” اعتذارها المتأخر الذي جاء بعد نحو 8 أشهر من الهروب.

في سياق آخر، تعلم ناردين فرج “إنجي” شقيقة “عالية”، بتورط زوجها في مؤامرة للإيقاع به من خلال إحدى السيدات، وتتهمه بالخيانة تاركة لها المنزل وتذهب إلى بيت والدتها بمفردها وتترك له الأولاد ليتحمل مسؤليتهم.

بينما تتعرض مريم الخشت “رضوى” صديقة “عالية”، لصدمة في زوجها بعدما يرفض فكرة الإنجاب، وتذهب لـ”عالية” وتخبرها بحملها وأنها لا تعرف كيف تخبر زوجها، وتتعرض للضرب من قبل زوجها لذهابها لـ”عالية” دون أذنه.

مسلسل “ليه لأ” يعرض عبر منصة “شاهد VIP”، أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، وهو عبارة عن 15 حلقة.

“ليه لأ” من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين، والتتر غناء الفنانة آمال ماهر، بأغنية “اللي قادرة” من كلمات نادر عبد الله وتوزيع خالد عز، وهي الأغنية التي تم طرحها مؤخرا وحققت تفاعلا كبيرا.

أخبار تهمك

هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر 09/28 10:44 هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر "في الفن" ◄ | شاهد | أسما شريف منير تتحدث عن أمور نسائية خاصة جدا: «لما بتخلص مبرجعش تاني» - المصري لايت 09/29 10:53 ◄ | شاهد | أسما شريف منير تتحدث عن أمور نسائية خاصة جدا: «لما بتخلص مبرجعش تاني» - المصري لايت "المصري لايت" كيف تميّز بين الإصابة بكورونا ونزلات البرد والإنفلونزا؟ 09/29 10:54 كيف تميّز بين الإصابة بكورونا ونزلات البرد والإنفلونزا؟ "سكاى نيوز عربية" منة عبدالعزيز باكية بالحجاب: أنا بصلي وقلبي مرفرف من الفرحة (فيديو) 09/29 10:56 منة عبدالعزيز باكية بالحجاب: أنا بصلي وقلبي مرفرف من الفرحة (فيديو) "هن" قطع مياه الشرب عن ١٢ منطقة بالقاهرة لانقطاع التيار الكهربائي.. تعرف عليهم  09/29 11:32 قطع مياه الشرب عن ١٢ منطقة بالقاهرة لانقطاع التيار الكهربائي.. تعرف عليهم  "بوابة أخبار اليوم" بقرار وزاري.. المدارس الدولية تحصل رسوم إضافية بالعام الدراسي الجديد 09/29 11:47 بقرار وزاري.. المدارس الدولية تحصل رسوم إضافية بالعام الدراسي الجديد "كشكول" "سهرة وخناقة في فندق عائم".. قصة نقل قاض لوظيفة إدارية بقرار جمهوري 09/29 12:28 "سهرة وخناقة في فندق عائم".. قصة نقل قاض لوظيفة إدارية بقرار جمهوري "الوطن" فتاة تستغيث من "عنتيل التجمع": استدرجني من "جيم" لعلاقة جنسية 09/29 12:29 فتاة تستغيث من "عنتيل التجمع": استدرجني من "جيم" لعلاقة جنسية "هن" اللجنة الأولمبية تعلن تقدمها ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور 09/29 12:35 اللجنة الأولمبية تعلن تقدمها ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور "في الجول" فضيحة تحرش جديدة: طبيب نفسي يقنع ضحاياه بالتخلي عن الملابس الداخلية 09/29 13:07 فضيحة تحرش جديدة: طبيب نفسي يقنع ضحاياه بالتخلي عن الملابس الداخلية "هن"

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل