المحتوى الرئيسى

المدير التنفيذي لنادي العبور:سعداء بالعودة والأعضاء التزموا بالإجراءات

07/02 18:06

طارق حسين المدير التنفيذي لنادي العبور

أعرب طارق حسين، المدير التنفيذى لنادى العبور، عن سعادته بعودة فتح النادي بعد غلق دام عدة أشهر، بسبب جائحة انتشار فيرس كورونا، مؤكدًا أن أعضاء الجمعية العمومية هم نبض وقلب النادي.

وأثنى المدير التنفيذي للنادي، على التزام الأعضاء، بالإجراءات الاحترازية، واتباع العلامات الإرشادية للتباعد الاجتماعي، بما يتوافق مع تعليمات وزارة الصحة ووزارة الشباب والرياضة، حفاظاً على سلامة الجميع.

وكانت الإدارة التنفيذية للنادي قد بذلت جهودًا كبيرة خلال الفترة الأخيرة؛ من أجل تطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة، قبل استقبال الأعضاء، من خلال اتباع الإجراءات الاحترازية والإرشادات الطبية السليمة التي توفر الحماية للجميع.

وتتضمن الخطوات الاحترازية أيضا حملات التوعية المكثفة داخل النادي من خلال وضع ملصقات التوعية في أرجاء النادي، مع توفير جهاز كشف درجة الحرارة طبقا للإجراءات الوقائية بهدف الحفاظ على سلامة الأعضاء واللاعبين والمدربين وجميع الأجهزة الفنية المختلفة في كل الألعاب، بالإضافة إلى العاملين.

وعن استغلال فترة توقف النشاط، أكد طارق حسين، أن مجلس الإدارة برئاسة المستشار حسام عبدالعزيز، استغل تلك الفترة بالشكل الأمثل، حيث تم الإنتهاء من بعض الإنشاءات وتطوير معظم منشآت النادي ليصبح مفخرة لأعضائه.

وكان نادى العبور استقبل أعضاء الجمعية العمومية بعد فتح أبوابه أمس الأربعاء، وذلك منذ توقف النشاط الرياضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا، وحرص أمن النادى على تطبيق الشروط الاحترازية التى تم التشديد عليها من أجل استقبال الأعضاء، حيث رفض الأمن دخول أي عضو لا يحمل الكارنيه الخاص بالنادي، فضلا عن ضرورة ارتداء الكمامة، وقياس درجة الحرارة قبل الدخول.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل