المحتوى الرئيسى

كاراجر: مانشستر سيتي يمكنه سد الفجوة مع ليفربول بهذه الطريقة

07/02 18:02

يعتقد جيمي كاراجر أسطورة ليفربول، والمُحلل بشبكة "سكاي سبورت بريطانيا"، أن فريق مانشستر سيتي، سيكون قادرًا على سد الفجوة مع بطل الدوري الإنجليزي، في حالة تمكنت إدارة السكاي بلو بضم لاعبين جيدين في سوق الانتقالات الصيفي، وخاصًة في الدفاع.

ليفربول حصد لقب البريميرليج، بعدما هزم سيتي على يد تشيلسي بهدفين لهدف، الأسبوع الماضي.

جيمي يرى أنّ الفريقان مُتكافئان وجيدان، ولكن مانشستر سيتي إذا أرد سد الفجوة مع ليفربول، عليه تعزيز دفاعه في نافذة الانتقالات.

وقال كاراجر: "هناك 23 نقطة بين الفريقين لكني لا أرى أن الفجوة بهذا الحجم، "ليس هناك شك في أن ليفربول لديه ميزة، لكنني بالتأكيد لا أعتقد أنه سيكون هناك الكثير بين الفرق بينهما في الموسم المقبل".

وأضاف: "أعتقد أنّ سيتي سيرغب في الفوز بمباراة اليوم، عندما يكونوا في أفضل حالاتهم، لا يُمكن إيقافهم تقريبًا، لكن مانشستر واحد من الفرق القليلة التي يُمكنهم إيقاف ليفربول، لذلك أعتقد أن مباراة اليوم ستكون رائعة".

اقرأ أيضًا.. كلوب عن مواجهة مانشستر سيتي: أكبر تحد في كرة القدم

وواصل: "كان سيكون من الجميل لو كان هناك مزيد من الأهمية حول هذه المباراة".

وأردف: "مانشستر سيتي فريق جيد للغاية، وبيب جوارديولا مدرب جيد جدًا، أعتقد أنهم سيضمون لاعبين جدد، ليس هناك شك أنهم سيفعلون الكثير من الأشياء في سوق الانتقالات أكثر من ليفربول، إذ تعاملوا بشكل جيد في الميركاتو، فسيمكنهم سد الفجوة التي رأيناها هذا الموسم، ومن ثم سيُصبح الأمر يتعلق بكيفية تعامل كلوب مع ذلك".

وتابع: "مانشستر سيتي يكون أفضل من ليفربول عندما يمتلك الكرة، ذلك واضحًا للغاية، ولكن المشكلة الكبرى التي تواجههم هي عدد الأهداف التي يسجلونها مقارنة بـ ليفربول".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "أعتقد أنّ مركز (قلب الدفاع)، كان مشكلة أساسية لـ مانشستر سيتي طوال الموسم، إنهم بحاجة لتصحيح خسارة فينسنت كومباني، إذا تعاقدوا مع لاعب في هذا المركز، فيمكنهم بالتأكيد سد الجوة مع ليفربول في العام المُقبل".

يُذكر أنّ ليفربول يحل ضيفًا على مانشستر سيتي في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة، على ملعب "الاتحاد"، ضمن لقاءات الجولة الثانية والثلاثين من البريميرليج.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل