المحتوى الرئيسى

"ما بقاش سر".. مشاهير أعلن حملهن خلال النصف الأول من 2020 - اليوم السابع

07/02 18:01

عالم المشاهير ملىء بالأسرار والمفاجآت معا، بينهم من يفصح عن آخر أخباره الشخصية وعلاقاته، والبعض الآخر يظل متكتما على الكثير من التفاصيل، لكن الحمل والولادة هى الشىء الوحيد فى عالم النجوم والمشاهير الذى لا يمكن إخفاءه طويلاً، ومن يحاول إخفاءه تفضحه البطن المستديرة.

ووفقا لموقع " herbeauty" سيشهد هذا الصيف ميلاد العديد من أطفال أبناء المشاهير أبرزهن :"إيفا لونجوريا، بيبا ميدلتون، نيوشا، وآنا خيلكيفيتش، وأنستاسيا كوستينكو، وكانديس سوانبويل، وليرا كودريافتسيفا، وكيت هدسون".

Untitled

كثيرا ما أعلنت الممثلة إيفا لونجوريا لفترة طويلة أنها لن تنجب أطفالًا، لكن يبدو أن الأمور تغيرت  بعد أن التقت بزوجها المستقبلي، رجل الأعمال خوسيه أنطونيو باستون، فغيرت نظرتها للحياة.

 كان خوسيه باستون أول رجل أرادت إيفا لونجوريا أن تنجب منه طفلاً وأعلنت أنه قريبًا جدًا، سيكون للنجمة البالغة من العمر 43 عامًا مولودًا.

44

بعد شائعات عديدة أكدت بيبا ميدلتون الأخت الصغرى لدوقة كامبريدج كيت ميدلتون مؤخرا خبر حملها و قريبًا جدًا، ستصبح بيبا وزوجها جيمس ماثيوز أبوين سعداء.

111

قبل بضعة أسابيع، تحدثت المغنية نيوشا 27 سنة لأول مرة عن حملها،  وينتظر الزوجان مع زوجها إيجور سيفوف مولودهما الأول،، و شارك الزوجان فرحتهما عندما لم يعد بالإمكان إخفاء بطن نيوشا.  تستمتع الفنانة الآن بالحمل، لكنها تستمر أيضًا في العمل.

33

ممثلة مسلسل "Univer" آنا خيلكيفيتش تظهر مع زوجها آرثر فولكوف وهى تنتظر طفلها  الثانى ولم يحددا بعد جنس الجنين، لكن الجمهور "خمنوا"  أن يكون ولد بسبب شكل بطنها.

55

عارضة الأزياء أناستازيا كوستينكو ( 24 عاما) ولاعب كرة القدم ديمتري تاراسوف ينتظران ابنة ستولد هذا الصيف، ويتوقع جمهورهما أن الطفل لن يسلم من النكات التي سيطلقونها عليه.

66

تستعد عارضة الأزياء الشهيرة كانديس سوانبويل، 29 عامًا لتصبح أما للمرة الثانية، ففي عام 2016، أنجبت ابنًا من عارض الأزياء هيرمان نيكولي.

77

ستظهر الطفلة التي طال انتظارها في عائلة المذيعة التلفزيونية ليرا كودريافتسيفا وزوجها الشاب لاعب الهوكي إيجور ماكاروف،  بعد محاولات عديدة، تمكنت ليرا أخيرًا من الحمل، وفي هذا الصيف ستنجب طفلاً، و من المثير للاهتمام أن تصبح ليرا أمًا وجدة في نفس الوقت، لأن ابنها جان سيصبح أبًا للمرة الأولى قريبا.

88

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل