المحتوى الرئيسى

الأسيوطي: أندية تعاقدت مع Tempo تمهيدًا لتصبح الكرة الرسمية للدوري

07/02 17:45

كشف سيف الأسيوطي، رئيس شركة "Novavera sport"، النمساوية، أنه تم الاتفاق مع ناديي أسوان وسموحة، أن تكون كرة "Tempo" هي الكرة الرسمية للفريقين في جميع مبارياتهما بمختلف الأعمار السنية.

وقال "الأسيوطي" في تصريحات خاصة لـ "الوطن سبورت" أن الكرة معتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم، مؤكدا أنه تم الاتفاق مع الأندية بعد موافقة "فيفا" عليها.

وشدد "الأسيوطي"، خلال حديثه بأن ماحدث سيكون خطوة للتعاقد مع اتحاد الكرة لتكون هي الكرة الرسمية للدوري.

وأكد "الأسيوطي"، أن هناك مفاوضات مع بعض الأندية للحصول على الكرة أيضًا.

وفازت كرة القدم "Tempo" بلقب الكرة الرسمية لنادي سموحة، كما وافق مجلس إدارة النادي السكندري على العرض المقدم من شركة "Novavera sport" النمساوية، وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الخدمات الرياضية والمنتجة لماركة كرة القدم العالمية "Tempo" المعتمدة رسميا من "فيفا".

وبموجب الاتفاق المبرم بين الطرفين، تقوم "Novavera sport" بتقديم 500 كرة لفرق نادي سموحة مجانا، ودون تحمل النادي لأية أعباء مالية، في مقابل أن تصبح "Tempo"هي الكرة الرسمية للنادي السكندري خلال الموسم الرياضى المقبل، وأن تستخدم فرق النادي كرة "Tempo" بشكل حصري في المباريات الرسمية والودية والتدريبات.

ويؤدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، مرانهم اليومي بملعب النادي، بعد تعليق النشاط بسبب فيروس كورونا، حيث يتدرب اللاعبون على مجموعتين تطبيقا للتباعد الاجتماعي، فيما يتم تعقيم الملعب قبيل انطلاق المران، وكذلك غرف خلع الملابس.

وتضمنت الإجراءات والإرشادات التي نفذها سموحة قبل انطلاق التدريبات، تطهير وتعقيم الأدوات الرياضية والكرات ووسائل التدريب، وتوفير المستلزمات الوقائية داخل الملعب، وتوفير المطهرات والهاند جيل في محيط الملعب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل