المحتوى الرئيسى

الحلقة 13 من مسلسل ”ليه لأ” تتصدر ”جوجل” | فن وثقافة | جريدة الطريق

07/02 17:29

تصدر اسم مسلسل "ليه لأ" الحلقة 13، للفنانة أمينة خليل، قائمة التريند في محرك البحث "جوجل"، بعد أن تم عرض الحلقة 13 من مسلسل "ليه لأ" مساء أمس، على منصة شاهد vip.

مسلسل ليه لا الحلقة 13

شهد مسلسل ليه لا الحلقة 13، العديد من الأحداث النارية، أهمها أكتشاف ناردين فرج "إنجي"، خيانة زوجها لها وتعرض للتلاعب على يد إحدى السيدات، وبعد اعترافه لها بذلك، قررت أن تترك له الأولاد في المنزل، وذهب عند والدتها التي تجسد شخصيتها الفنانة هالة صدقي.

كما جاء ضمن أحداث مسلسل ليه لا الحلقة 13، معرفة مريم الخشت "رضوى" بحملها، وقبل أن تخبر زوجها بذلك سألته عن الأطفال فقال لها أنه يرفض أن ينجبوا أولاد إلا بعد فترة، لذلك قررت أن لا تخبره، وحزنت كثيرًا، وقررت أن تذهب إلى صديقتها أمينة خليل "عاليا"، حتى تتحدث معها، ولكن عندما علم زوجها أن ذهبت إلى عاليا تشاجر معها واعتدى عليها بالضرب دون علمه أنها حامل.

مسلسل "ليه لأ" للفنانة أمينة خليل، من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، والمسلسل سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين.

اقرأ أيضا: مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية يكشف تفاصيل دورته العاشرة

قام بغناء تتر المسلسل الفنانة آمال ماهر، حيث قدّمت أغنية "اللي قادرة" من كلمات نادر عبدالله وتوزيع خالد عز، وهي الأغنية التى تم طرحها مؤخرا وحققت تفاعلا كبيرا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل