المحتوى الرئيسى

محافظ كفرالشيخ ووكيل الوزارة يتفقدان عددا من لجان الثانوية

07/02 17:49

تفقد اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، عددًا من لجان الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ اليوم الخميس، بصحبة الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أن كل جهود الدولة موجهة لتوفير جو آمن للطلاب، مشيراً إلى أن 4 وزارات تشارك في المجهود المبذول، ممثلة في 4 مديريات، المديرية التعليم، والصحة من أجل اتخاذ الإجراءات الصحة، والحكم المحلي للتعقيم الداخلي والخارجي، وانتظام المرافق باللجنة، ومديرية الأمن كحرم آمن على كل مدرسة، مؤكداً أن التأمين أكثر من جيد، والطالب بدأ يعرف مساره والإجراءات الصحية، مشيراً إلى أن هدف الدولة توفير جو آمن وصحي للطلاب لأداء امتحاناتهم في هدوء.

واطمأن المحافظ خلال مناقشته لطالبات مدارس بيلا بلجنة مدرسة سعد زغلول الابتدائية التابعة لإدارة غرب كفر الشيخ التعليمية عن تيسير أعمال انتقالهن من مدينة بيلا وقراها عبر الأتوبيسات التي تمر توفيرها لهن وللطلاب.

وأشادت الطالبات بالتيسيرات المقدمة لهن، وبتواجد المشرفين المكلفين بمتابعة انتقالهم من التمركزات للجان بمدينة كفر الشيخ.

وتفقد المحافظ لجان مدرسة السلام الابتدائية، ومدرسة المنتزه للتعليم الأساسي، ومدرسة سعد زغلول، كما تفقد محيط عدد من اللجان الأخرى عقب بدء الامتحان وهي لجنة المدرسة الحديثة.

وأضاف أنه يتم المتابعة مع غرف العمليات بالمحافظة، وذلك لاستقبال الشكاوى ورصد أي أخطاء لسرعة التعامل معها، بما يضمن انتظام سير الامتحان، مؤكداً حرصه على متابعة العملية التعليمية والامتحانات بك

جميع مدارس مراكز ومدن المحافظة.

وأضاف أنه وجه بتكثيف حملات النظافة والتطهير والتعقيم، واتخاذ جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة، والالتزام بارتداء الكمامات الواقية، ومراعاة التباعد والمسافات البينية، وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب والملاحظين، حفاظاً على سلامتهم، مشيداً بدور مديرية التربية والتعليم، ومديرية الأمن وجميع الجهات المعنية، لجهودهم المبذولة في متابعة لجان الثانوية العامة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل