المحتوى الرئيسى

الترجي التونسي ينهي "بطالة" حمدي النقاز

07/02 17:19

أنهى حمدي النقاز، اللاعب الأسبق للزمالك المصري، بطالته الكروية، وذلك بعد أن تعاقد مع نادي الترجيf='/tags/177357-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B1%D8%AC%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%88%D9%86%D8%B3%D9%8A'>الترجي التونسي.

وكان الظهير الأيمن صاحب ال27 سنة نشط خلال الأشهر الأخيرة مع نادي سودوفا ماريامبوله الليتواني، حيث شارك معه في مباراة وحيدة لحساب الدوري المحلي.

ويسعى النقاز لإعطاء دفع جديد لمسيرته الكروية بعد الأزمات التي عانى منها في الأشهر الأخيرة، والتي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.

الفرصة الأخيرة 

انتقال احمدي النقاز لنادي الترجي التونسي يشكل فرصة سانحة للاعب من أجل استعادة أفضل مستوياته، وبالتالي تجديد العهد مع التشكيلة الأساسية لمنتخب تونس.

ولم يظهر هذا الأخير مع "نسور قرطاج" منذ قرابة السنتين، وتحديدا منذ المواجهة الودية أمام منتخب المغرب، والتي فاز بها "أسود الأطلس" بفضل هدف يوسف النصيري.

ويملك النقاز في رصيده 22 مباراة مع منتخب تونس صنع فيها 4 أهداف.

وعانى الأخير من جملة من المشاكل طوال الأشهر الأخير، حيث قام بفسخ عقده مع الزمالك من جانب واحد بسبب عدم حصوله على مستحقاته، قبل أن تمنعه أزمة كورونا من مواصلة اللعب مع نادي سودوفا ماريامبوله الليتواني.

واكتفى النقاز بلعب 9 مباريات فقط خلال الموسم الحالي، بواقع وقت لعب في حدود 765، لم يسحل أو يصنع فيها أي هدف.

وانضم الظهير الأيمن الطائر لقائمة اللاعبين الذين انضموا لنادي الترجي بعد تجارب سابقة مع "الغريم الأزلي" النجم.

يعتبر الكاميروني فرانك كوم أحد أبرز "الخونة" الذين حملوا قميص "شيخ الأندية التونسية"، بعد أن قدموا أوراق اعتمادهم مع الفريق الساحلي.

وكان اللاعب الأسبق لل"الأسود غير المروضة" انضم للترجي في سنة 2017 قادما من كالسروه الألماني، وقاده للفوز بثلاثة ألقاب خارجية، وهي البطولة العربية ودوري أبطال أفريقيا في مناسبتين.

كلايتون، لاعب منتخب تونس المنحدر من أصول برازيلية، قدم هو الآخر إضافة قوية لنادي العاصمة التونسية خلال الفترة الممتدة ما بين 2001 و2005، حيث فاز معه بثلاثة دوريات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل