المحتوى الرئيسى

يوفنتوس يكشف النقاب عن سبب تبادل الصفقات مع برشلونة فى الميركاتو الصيفى | المصري اليوم

07/02 17:13

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

كشف فابيو باراتيسى، المدير الرياضى ليوفنتوس، عن سبب إتمام الصفقة التبادلية مع برشلونة، بين الثنائى ميرالم بيانيتش وآرثر ميلو.

رسمياً.. برشلونة يعلن ضم لاعب يوفنتوس مقابل 60 مليون يورو

رسمياً.. برشلونة يعلن انتقال آرثر إلى يوفنتوس

تقارير: يوفنتوس يحسم صفقة أرثر ميلو

وضم يوفنتوس لاعب وسط برشلونة مقابل 72 مليون يورو، بالإضافة لـ10 ملايين كمكافآت، بينما انضم بيانيتش إلى برشلونة مقابل 60 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين كمتغيرات.

وقال باراتيسى في تصريحات لشبكة «سكاى سبورت إيطاليا»: «من الناحية المنطقية، فسوق الانتقالات هو عبارة عن جزء من التخطيط وجزء من الفرص، وفى هذه الصفقة تحديدا، كان لدينا كلا العنصريين، وتوافر لدينا كافة العناصر المطلوبة في التعاقدات».

في يناير 2015، وبعد أدائه المثيرة للإعجاب في كأس ساو باول، تمت ترقية آرتور من فريق فئة الشباب إلى الفريق الأول تحت قيادة المدرب لويس فيليبى سكولارى.

بدأ بشكل غير متوقع في أول مباراة للفريق، ضد إيمورى في بطولة غاوتشو. في عام 2016، لعب آرتور أول مباراة له في الدورى في المباراة الأخيرة من الموسم، وخسر فريقه المباراة بنتيجة 1–0 ضد بوتافوغو ريجاتاس، بعد أن دخل كبديل محل كايو في الشوط الثانى.

في عام 2017، أصبح آرتور يشارك باستمرار مع الفريق الأول بعد أن قدم سلسلة من العروض الجيدة في الدورى البرازيلى وبطولة غاوتشو. لعب أول مباراة له في كأس ليبرتادوريس في مباراة التعادل 1–1 ضد غوارانى، كما حصل على لقب «رجل المباراة» بعد إكماله 40 تمريرة صحيحة بنسبة 100٪. طريقة لعبه وأسلوب بنائه للهجمات يشبه لاعبى خط الوسط الإسبانيين أندريس إنييستا وتياجو ألكانتارا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل