المحتوى الرئيسى

الزمالك يبدأ تعقيم ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لعودة التدريبات

07/02 17:08

قام اليوم مسؤولو نادي الزمالك بأعمال التعقيم داخل ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بمقر نادي الزمالك بميت عقبه، استعدادا لاستقبال تدريبات الفريق.

وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء، أن رئيس النادي أعطى تعليماته بتعقيم الملعب بشكل يومي، وأثناء التدريبات يتم تعقيمه قبل وبعد التدريب.

كما تم تعقيم ملعب التدريب والكرات وغرفة خلع الملابس والمكاتب الإدارية وصالة الجيم وملاعب قطاع الناشئين وغرف الأجهزة الفنية والعيادة وأماكن تواجد الأعضاء.

وتعاقد النادي الأبيض مع شركة خاصة في التعقيم، من أجل تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية، واتباع تعليمات وزارة الصحة، خاصة أنه يستقبل الأعضاء بشكل يومي.

ويجهز مجلس الإدارة حاليا كافة الإجراءات الاحترازية من أجل استقبال لاعبي الفريق والجهاز الفني، حيث تم تجهيز بوابتي تعقيم  من الجهتين قبل الدخول، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي وضعها مجلس إدارة النادي.

يذكر أنه تقرر تأجيل إجراء لاعبي الفريق والجهاز الفني للمسحة الخاصة بفيروس كورونا المستجد لغد الجمعة، بدلا من اليوم الخميس، على أن ينتظم الفريق في التدريبات الجماعية بعد ظهور النتيجة مباشرةً.

وتواصل الجهاز الإداري للفريق مع اللاعبين، وتم إبلاغهم بتأجيل موعد المسحة إلى الغد، على أن يتواجدوا داخل النادي على مراحل، للخضوع للمسحة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل