المحتوى الرئيسى

كلوب عن مواجهة مانشستر سيتي: أكبر تحد في كرة القدم

07/02 16:55

أجرى المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، حوارًا مع الموقع الرسمي لناديه، قبل مباراة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يحل ضيفًا على مانشستر سيتي في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة، على ملعب "الاتحاد"، ضمن لقاءات الجولة الثانية والثلاثين من البريميرليج.

وقال كلوب: "ثمانية أيام دون مباراة ليس أمرًا مثاليًا قبل اللعب أمام فريق بحجم مانشستر سيتي، ولكن سنرى ما سيحدث".

وأضاف: "لم نحتفل كثيرًا عكس ما حدث من قبل عندما كنت في دورتموند، أتذكر في سنة لعبنا بعد تتويجنا باللقب وفزنا وفي سنة أخرى خسرنا، ولكن الاحتفالات كانت مكثفة حقًا، أنا لا أدرى ما إذا كان ذلك سيؤثر علينا أم لا ( يقصد الاحتفالات)، سنرى".

أقرأ أيضًا.. كلوب: نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي لن تؤثر على الموسم المقبل

وواصل: "لا أعرف هل ذلك أفضل شيء يُمكن أنّ تحصل عليه في الحياة عندما تربح شيئًا كبيرًا حقًا؟، بعد ذلك بأسبوع واحد تواجه أكبر تحدٍ في كرة القدم".

وأكمل: "لقد تحدثت عن هذا الأمر في المؤتمر الصحفي، أقل من 100 بالمائة من أداء اللاعبين لن يكون مسوح به، هذا هو شعاري مُنذ أول يوم لي كمدرب، بالفعل من وقت لآخر لم نكن قادرين على تقديم 100 بالمائة، لكننا نحاول دائمًا، وهذا ما سنحاول فعله الليلة أيضًا".

أقرأ أيضًا.. كلوب قبل مباراة مانشستر سيتي: سنذهب من أجل الفوز وليس للاحتفال بالدوري الإنجليزي

وتابع: "في عالم مثالي، لم يكن لدينا من قبل راحة ثمانية أيام، سنواجه أيضًا فريق قادر على التكيف مع المتغيرات، ولديهم لاعبون رائعون، ما يقدمونه في المباريات أمر مُثير للإعجاب، هما لديهم إيقاع اللعب ونحن نأتي من راحة، سنرى من سيكون الأفضل الليلة".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن الجلسة التدريبية صباح اليوم قائلًا: "لقد كانت جيدة، لم تكن جلسة طويلة، ولكنها مهمة وتدربنا على بعض الكرات الثابتة، وقمنا بالروتين المُعتاد على أرض الملعب، فعلنا أمور جيدة، والآن اللاعبون يأكلون وأنا أتحدث معكم!".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل