المحتوى الرئيسى

ديلي ميل: التخلص من شعر المنطقة الحساسة بالليزر أفضل الحلول

07/02 16:49

تفكر السيدات في الطرق أو الوسائل الآمنة التي تمكنهن من التخلص من شعر المنطقة الحساسة لديهن، ويفكرن خاصة في إمكانية الاستعانة بالليزر، غير أنهن يخشون من ألا تكون تلك الطريقة آمنة على صحتهن.

وفي هذا السياق، نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية تقريرا وفق ما ذكره الباحثون أن التخلص من شعر المنطقة الحساسة بالليزر يعتبر طريقة فعالة جدا، ومن أسهل الطرق التي تتيح للمرأة إمكانية التخلص من شعر هذه المنطقة بشكل دائم وبدون ألم.

وقد أجاب دكتور كيران لوهيا طبيب الجلدية الشهير عن هل تلك الطريقة آمنة بالفعل على صحة المرأة؟ بتأكيده أن هذا الإجراء آمن تماما، لكونه يستهدف بصيلات الشعر داخل الجلد فقط، من دون أن يتوغل في الجلد أكثر من اللازم، ومن ثم لا يوجد ما يدعو للخوف.

وقد تخشى بعض النساء من احتمال أن تؤثر تلك الطريقة بالسلب على درجة خصوبتهن، فقد طمأنهن دكتور كيران بقوله إن ذلك الأمر مستحيل حدوثه، لأن الليزر يطفئ نفسه داخل الجلد، ولا يمكنه أن يتوغل في أعماق الجلد لما هو أكثر من ذلك.

ومن ثم فإن جميع التكوينات أو الهياكل الداخلية تبقى محمية بصورة طبيعية بفضل طبقة الجلد، وأن كل ما يحدث عند الاستعانة بتلك الطريقة هو حدوث بعض الاحمرار والحساسية في المنطقة، التي قد تصاب أيضا بانتفاخ لمدة يوم أو يومين، لكن هذا كله يزول من نفسه بسبب موت بصيلات الشعر.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل