المحتوى الرئيسى

لسن دائما خائفات.. فتاة تمتهن مصارعة وصيد التماسيح الضخمة

07/02 16:29

فتاة تصارع التمسايح الضخمة دون خوف

يسود الانطباع عن رقة الأنثى وخوفها من أقل الأشياء، إلا أن  الفتاة الأمريكية، غابي سكامبون، قررت كسر هذا بنشرها مقاطع فيديو لصيدها ومصارعتها التماسيح الضخمة.

وظهرت "سكامبون" في مقاطع فيديو عدة نشرتها عبر "إنستجرام"، وهي تقدم عروض مصارعة مع الزواحف الخطرة لتعليم المشاهدين كيفية السيطرة على التماسيح، في ولاية فلوريدا الأمريكية.

ووصل عدد متابعي الفتاة المغامرة، 118 ألفا على "إنستجرام"، حيث تنشر مقاطع فريدة لمداعبتها وتقبيلها وإطعامها للتماسيح بالإضافة إلى لقطات الصيد.

وطمأنت "سكلمبون"، متابعيها حول التعامل مع التماسيح، مشيرة إلى إن 95% من الناس يعتقدون أن التماسيح ستلاحقهم وتأكلهم، مؤكدة "التماسيح لن تقتلكم من دون سبب"، على حد قولها "التماسيح لا تحب أن يزعجها أو يضايقها أحد".

وتهدف المغامرة الأمريكية، لنقل التماسيح من الحدائق والبحيرات المحلية إلى المناطق الأكثر أمانًا لها وللمقيمين القريبين، ورغم قدرتها على التعامل مع التمسايح وطمأنتها لمتبعيها، إلا أنها حذرت من مخاطر مهنتها بواقعية، حيث تقول إنه من الممكن أن تفقد يدك أو أصابعك خلال العمل فيمكن للتمساح تمزيق ذراعك، وهذا الأمر ليس مزحة.

تعرضت فتاة باكستانية لموقف محرج ومؤلم بعد أن اعتدي عليها أحد الحضور خلال رقصها في أحد الأعراس، ما تسبب في حالة من الانزعاج بين الحضور، وفقا لما ذكرته قناة

يحاول الكثيرون إخفاء علامة الـ"Seen" من على تطبيق واتساب، وذلك لعدم رغبتهم بمعرفة المرسل بقرائتهم للرسالة وهو الأمر الذي شكل إزعاجا لمحبي الخصوصية، ولكن هناك إع

بعد 20 دقيقة من شراء أحد الأشخاص سيارة لامبورجيني من أحد صالات العرض ومغادرته بها، لم يفرح بها كثيرا بعدما اصطدمت به شاحنة وتسببت في تحط السيارة إصابة السائ

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل