المحتوى الرئيسى

للدفاع عن اللقب.. ليفربول يفكر في جلب منافس صلاح الأول إلى أنفيلد

07/02 18:52

يتردد اسم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، لاعب آرسنال الإنجليزي، داخل نادي ليفربول، الذي يدرس التعاقد مع هداف الدوري الإنجليزي، خلال موسم الانتقالات الصيفية، مع اقتراب انتهاء مشواره برفقة "الجانرز".

وبحسب ما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن "أوباميانج" بات المرشح الأقرب، لتدعيم هجوم ليفربول، الذي يملك الثلاثي الأقوى في البريميرليج "محمد صلاح، ساديو ماني، وروبرتو فيرمينو"، لكن لا يملك بدائل لهم، حال الإصابة أو الرحيل لأي سبب.

ووفقاً للصحيفة البريطانية، فإن إدارة ليفربول تضع خطة جديدة، بعد التتويج بالدوري الإنجليزي، سعياً وراء الدفاع عنه الموسم المقبل، وذلك من خلال وضع قائمة بأبرز التدعيمات التي يحتاجها الفريق خلال المرحلة المقبلة، ليأتي الجابوني على رأسها.

يشار إلى أن "أوبا" لعب تحت قيادة يورجن كلوب أثناء وجوده في بوروسيا دورتموند، وكان أحد العناصر المميزة التي يعتمد عليها الألماني في ذلك الحين، قبل انتقاله إلى آرسنال، وحجز مقعداً أساسياً في الفريق أيضاً، بعد أن أصبح جزءا من القوة التهديفية للجانرز، وتوج بلقب هداف البريميرليج الموسم المنقضي، إضافة إلى صدارته لسباق الهدافين في الحالي. 

واستطاع بيير إيميريك أوباميانج لاعب آرسنال الإنجليزي، أن يسجل هدفه رقم 50 في الدوري الإنجليزي، في ليلة تخطي آرسنال لعقبة نورويتش سيتي، برباعية نظيفة، في الجولة 32 من الدوري الإنجليزي. 

وأصبح الجابوني أسرع لاعب يصل إلى هذا الإنجاز، الذي بلغه بعد المشاركة في 79 مباراة بالدوري الإنجليزي، ليرفع رصيده من الأهداف هذا الموسم بالبطولة المحلية.

ونجح أوباميانج، في التربع على عرش صدارة هدافي الموسم الحالي من البريميرليج، وذلك عقب وصوله لهدفه رقم 19 بالمسابقة، ليتساوى بذلك مع الدولي الإنجليزي جيمي فاردي، لاعب فريق ليستر سيتي، بفارق هدفين عن محمد صلاح هداف البريميرليج الموسم المنقضي مناصفة مع الجابوني وزميله في الفريق، ساديو ماني.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل