المحتوى الرئيسى

رسميا.. إنتر ميلان يتعاقد مع أشرف حكيمي

07/02 16:09

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي تعاقده مع المغربي أشرف حكيمي، ظهير ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان حكيمي قد توجه إلى مدينة ميلانو الإيطالية، صباح الثلاثاء، للخضوع للفحوصات الطبية في مستشفى "هومانيتس"، تمهيدا للانتقال إلى الفريق في الصيف المقبل.

وبعد خضوعه للفحوصات الطبية بنجاح، أعلن نادي إنتر ميلان عبر موقعه الرسمي تعاقده مع اللاعب بعقد يمتد لـ5 مواسم، وينتهي في 2025.

وتشير العديد من التقارير إلى أن النجم المغربي سينتقل إلى "النيراتزوري" مقابل 40 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين أخرى كمتغيرات.

حكيمي كان على رادار عدة أندية أوروبية في الفترة الأخيرة، أبرزها بروسيا دورتموند الألماني، النادي الذي تألق معه خلال الموسمين الأخيرين بعد أن لعب في صفوفه معارا من ريال مدريد.

وشارك حكيمي في 73 مباراة في مختلف المسابقات مع "أسود الفيستفاليا"، أسهم خلالها في 29 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.

كما كان ريال مدريد قريبا من استعادته، غير أن رغبته في الحصول على مقعد بالتشكيلة الأساسية دفع الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الفريق الملكي، للموافقة على رحيله.

وارتبط اسم حكيمي أيضا بالانتقال إلى بايرن ميونيخ الألماني، غير أن النادي الإيطالي نجح بالنهاية في الحصول على خدماته بدءا من الموسم المقبل.

ويعتبر النجم المغربي خيارا جيدا للفريق الإيطالي، باعتبار أن مدربه أنطونيو كونتي يفضل الاعتماد على ظهير هجومي، خاصة وأن الخطة التكتيكية التي يعتمدها 3-5-2، تقتضي توفر ظهيري جنب سريعين ومميزين في عملية صنع الأهداف.

وعانى إنتر من مشاكل كبيرة في مركز الظهير الأيمن منذ رحيل النجم البرازيلي مايكون صوب مانشستر سيتي الإنجليزي في 2013، حيث لم يعثر على بديل مناسب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل