المحتوى الرئيسى

صراع الدوري الاسباني.. ريال مدريد يسعي لتدعيم القمة.. وكيكي في مهب الريح | الرياضة | جريدة الطريق

07/02 15:45

شهد الدوري الإسباني حالة من الاثارة بعد أن اقتنص ريال مدريد صدارة الليجا بالفوز على اسبانيول، ليرتفع رصيده إلى 71 نقطة، بينما أحبط برشلونة أمال مشجعيه ومحبيه بالتعادل الايجابي مع نظيره اتليتكو مدريد، بقيادة دييجو سيميوني.

ويستعد فريق ريال مدريد لتوسيع الفارق، مع ملاحقه برشلونة بمواجهة الليلة علي ملعب "ألفريدو دي أستيفانو" في ختام منافسات الجولة الـ33 من الدوري.

وأعلن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قائمة ريال مدريد والتي شهدت غياب اللاعب البلجيكي إيدين هازارد وفقًا لما ذكر بصحيفة ماركا الاسبانية.

وأشارت ماركا إلى أن هذا القرار جاء لاراحة اللاعب من الالتحامات القوية، مؤكدًة أن اللاعب لا يعاني من إصابات.

خط الدفاع: كارفخال - ميليتاو - راموس - فاران - ميندى - مارسيلو

خط الوسط: كروس - مودريتش - فالفيردى - خاميس رودريجيز - إيسكو - أسينسيو - كاسيميرو

خط الهجوم: فاسكيز - بنزيما - بيل - ماريانو دياز - فينيسيوس - براهيم دياز - رودريجو – يوفيتش

ويتصدر ريال مدريد، جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 71 نقطة، متفوقا بفارق نقطة عن الغريم التقليدى برشلونة، صاحب المركز الثانى برصيد 70 نقطة، بعد تعادله أمس الثلاثاء مع أتلتيكو مدريد، بنتيجة 2 – 2.

إقرأ أيضًا | عاجل| تعافي ديوكوفيتش وزوجته من فيروس كورونا

"مدريد لم يحسم شيئًا" تصريح أدلى به مدرب الفريق زين الدين زيدان خلال فعاليات مؤتمر صحفي الذي يسبق المباراة، قائلًا: "تتبقى 6 مباريات، 18 نقطة، حتى يحسم الدورى، لن نتوقف عن العمل، سيحاول الخصوم القيام بكل ما يلزم للفوز بمبارياتهم، ليست هناك ثقة زائدة إلى أن ينتهى الدوري، لقد عشت هذه اللحظات كلاعب، لم نفز بشىء بعد".

وأضاف زيدان: "نأمل في الفوز علي الجميع، لكن لا أحد يعلم ما الذى سيحدث، 6 مباريات متبقية ونتقدم بفارق نقطة وحيدة، لن يُحسم شيء قبل المباراة الأخيرة، فزنا بخمس مباريات لكنها لا تعنى شيئا، علينا الاستمرار وتكرار ما نقوم به".

وأعرب زيدان عن سعادته باللاعبين وحثهم علي ضرورة الفوز في موقعة الغد أمام خيتافي

علي الجانب الاخر كشفت تقارير إسبانية عن نية برشلونة إقالة كيكي سيتين مدرب الفريق بسبب سوء النتائج وأبرزها أمام أتليتكو مدريد بهدفين مقابل هدفين.

وأضافت التقارير، أن مسؤولى البارسا، اختاروا جارسيا بيمينتا، مدرب الفريق الثانى فى النادى، ليكون مدربا مؤقتا للفريق حتى نهاية الموسم، فى حال إقالة كيكي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل